رياضة عالمية

نجوم برشلونة يعودون للتحضير للموسم الجديد

نشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي صور نجومه الذين عادوا مؤخرًا وانضموا للفريق بعد انتهاء الاجازة الصيفية، وكان على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وعاد أيضًا لاعب خط الوسط الأرجنتيني خافير ماسكيرانو الذي تألق مع العملاق الكتالوني في مركز قلب الدفاع الموسم الماضي والظهير الأيمن البارزيلي دانيل ألفيش، الذي جدد تعاقده مع البلوغرانا وقرر البقاء معه موسمين قادمين.

لم يشارك هؤلاء اللاعبين في البطولة الودية التي خاضها العملاق الكتالوني في أميركا مؤخرًا بسبب مشاركتهم في كوبا أميركا مع منتخبا البرازيل والأرجنتين وهذا ما حدث أيضًا مع حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو الذي توج مع منتخب بلاده بلقب كوبا أميركا هذا الصيف على حساب ميسي ورفاقه.

يذكر أن نجوم العملاق الكتالوني قد حصدوا الثلاثية الموسم الماضي ونجحوا في الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي، ورغم أن البلوغرانا ممنوع من إجراء أي صفقات هذا الصيف إلا أن الفريق قد تعاقد مع لاعب اتليتكو مدريد أردا توران ولاعب إشبيلية أليكس فيدال وسيشاركان في كتيبة لويس إنريكي يناير المقبل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.