فن وترفيه

ما هي علاقة محمد عساف بنادين لبكي؟

أخيراً، سيتاح لمحبي النجم الفلسطيني محمد عساف مشاهدة الفيلم الذي يروي مسيرته الشاقة من غزة إلى عرش النجومية.

كشفت الصفحة الرسمية للفنان الفلسطيني محمد عساف أنّ العرض الأول لفيلم "أراب آيدول" (إنتاج mbc) سيقام ضمن "مهرجان تورنتو السينمائي الدولي" الذي ينطلق في أيلول (سبتمبر) المقبل.

وأوردت صفحة "محبوب العرب" أنّ الفيلم الذي شارك في تمويله صندوق "إنجاز" التابع لـ"مهرجان دبي السينمائي" الدولي، حمل توقيع المخرج الفلسطيني المعروف هاني أبو أسعد. ويستلهم الشريط قصته من رحلة محمد عساف مع الشهرة والنجومية، فيما تشارك في بطولته المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي.

وكان عساف قد كشف على صفحته عبر فيسبوك قبل أسبوعين أنّه يصوّر المشهد الأخير من الفيلم المقتبس عن حياته. ويأخذنا العمل في رحلة في حياة عساف ومعاناته لتحقيق حلمه قبل أن يتحوّل إلى أحد أبرز النجوم الشباب العرب. علماً أنّ تصوير الفيلم انطلق في الأردن خلال شهر آذار (مارس) 2014.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.