فن وترفيه

كاظم الساهر نانسي عجرم وتامر حسني حكام The Voice Kids

إنضمت الفنانة نانسي عجرم لعضوية لجنة تحكيم برنامج TheVoiceKids لاكتشاف مواهب الأطفال الغنائية لتنضم الى عضوي لجنة التحكيم، كاظم الساهر وتامر حسني.

إنضمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لعضوية لجنة تحكيم برنامج TheVoiceKids الذي يقوم على اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال. ونشرت مساء أمس صورة الملصق الدعائي للبرنامج الجديد عبر صفحتها على "فيسبوك" مع زميليها في لجنة التحكيم كاظم الساهر وتامر حسني لتكشف عن فريق العمل للمرةِ الأولى بعد شهورٍ من التكنهات حول الأسماء التي سيشملها البرنامج وسط المفاوضات التي دارت مع عدة فنانين وفنانات من بينهن أصالة نصري.

هذا ومن المقرر أن يُعرَض البرنامج على شاشة mbc خلال شهر فبراير(شباط) المقبل، بعد الإنتهاء من عرض المواسم الجديدة لبرنامجي "TheVoice" و"Arab Idol" حيث سيبدأ عرض الأول في 6 سبتمبر(أيلول) المقبل، والثاني قبل نهاية العام الجاري، علماً أن تصوير الحلقات التمهيدية قد بدأ بالفعل في البرنامجين.

والجدير بالذكر هو أن مشاركة "عجرم" في عضوية تحكيم TheVoiceKids تعتبر التجربة الثانية لها بعضوية لجان التحكيم بعد مشاركتها بعضوية "Arab Idol(محبوب العرب)" الذي جددت تعاقدها معه لمواسم جديدة مؤخراً، فيما يعتبر التجربة الأولى للفنان المصري تامر حسني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.