محليات

قبل أسبوع من افتتاحه .. سرقة مصلى شارع رقم 6

جمعية الأقصى بعد ان توصلت الى اتفاق مع ادارة شارع رقم 6 وضعت مصلى متنقل داخل محطة دور الون لراحة المصلين المسافرين، الا انه سرق قبل أسبوع من الافتتاح.

قامت ثلّة من اللصوص صباح اليوم الأحد 26.7.2015 بسرقة وجر مبنى مصلى شارع رقم "6" وهو عبارة عن مبنى متنقل قامت جمعية الأقصى بإعداده ووضعه في محطة الوقود "دور ألون" في شارع رقم "6" المتجه جنوبا (بالقرب من باقة الغربية) لتوفير الراحة والمكان المناسب لجمهور المسافرين من المصلين.

يذكر أنّ جمعية الأقصى عزمت على افتتاح هذا المصلى المسمى بـ "مصلى الأقصى" في الأسبوع القادم حيث أتمت كافة الاستعدادات والترخيصات التي استمرت ما يقارب العام وتجهيز المصلى بمستلزمات الصلاة.

الشيخ كامل ريان، رئيس جمعية الأقصى وجه نداءً لكل غيور على بيوت الله أن يتجند للبحث عن مصلى الأقصى وأن يعيد للمسلمين المسافرين حقهم المسلوب في أداء الصلاة.

وأضاف: "لا استطيع الجزم ولا استبعد وجود علاقة مباشرة بين الحجز على أموال الجمعية واختفاء المسجد فجأة قبل افتتاحه بأسبوع، وأسئلة كثيرة تطرح: لماذا يقف الكنيس في الجهة المقابلة لمدة تزيد عن أربعة أعوام دون أن يمس بأذى؟؟ وماذا تقول الكميرات المغروزة هناك?? ولماذا سرق المصلى ولم يسرق الكنيس من الجهة الأخرى؟؟ هل هناك علاقة بين سرقة المصلى وامتعاض إدارة شارع رقم 6 على المشروع منذ البداية؟؟؟"

واختتم:" نريد أجوبه واضحة وسريعة من شرطه إسرائيل ومن إدارة شارع رقم 6 ، بعد إن تقدمنا بشكوى رسمية للجهات المعنية ".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.