محليات

تفاصيل الحادث المروع الذي وقع قرب طمرة

مصرع نور شحادة (25 عاما) من المشهد، وستيف عبدالحق (35 عاما) من حرفيش ورجل في الستينات من عمره من كفار فراديم

اسفر حادث طرق مروع على شارع رقم (70) المحاذي اللمدينة طمرة قرب منتزه طمرة أمس الاحد عن مصرع ثلاثة أشخاص، شاب من حرفيش، شاب من المشهد، ومسن يهودي من"كفار فراديم"، واصابة ثلاثة اخرين بجروح بين متوسطة وخطيرة.

وفي حديث لاذاعة الشمس قال الضابط البرت أسرف، رئيس شعبة السير في شرطة الساحل:"بحسب التحقيقات الأولية فانه يتضح  ان سيارة خصوصية انحرفت عن مسارها واصطدمت وجهًا لوجه بسيارة الأجرة القادمة من الإتجاه المعاكس فكانت النتيجة المأساوية بحصاد 3 أرواح." وأضاف: "في التحقيقات الأولية مع شهود العيان في الحادث كان هنالك حديق عن وجود شاحنة ضالعة في الحادث هربت من المكان، وعليه قامت الشرطة بوضع حواجز واستعداء مروحية للبحث عن الشاحنة، لاحقاً تبين أنه لم تكن شاحنة ضالعة في الحادث".

وأسهب:"الشارع هو شارع حديث، مع مسربين في كل اتجاه وجزيرة مبنية فاصلة، الأمر الذي يزيد الشكوك في اتجاه ان مسبب الحادث كان عامل بشري، لكن لا نستطيع الجزم حالياً في مسبب الحادث وهو ما نعمل على تقصيه حالياً".

أما عن هوية الضحايا فقالت المتحدثة باسم الشرطة:"القتلى ضحايا الحادث هم :نور شحادة (25 عاما)، وستيف عبدالحق (35 عاما) من حرفيش، ورجل في الستينات من عمره من كفار فراديم، واصابة 3 اخرين جراء تصادم سيارتين على الشارع".

يشار الى ان الجرحى الثلاثه الباقين هم سكان البلدات : ساجور وحرفيش والمشهد وما زالوا رهينة العلاج بالمستشفيات .
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.