فن وترفيه

مغامر بريطاني يفجر بالونا ضخما وهو بداخله

يتمتع مقطع فيديو لاثنين من المغامرين البريطانيين يدعيان هافين فريه ودانييل غراتشي والذين سميا نفسيهما بـ"The Slow Mo Guys" بشعبية متزايدة على شبكة الإنترنت.

هذه المرة دخل أحد المغامرين إلى بالون عملاق معبأ بالماء الذي انفجر بعد قليل من دخول المغامر إليه. وحصل هذا المقطع على 4.5 مليون متابعة خلال يومين.

ويظهر مقطع الفيديو عملية ملء البالون المطاطي بالماء عن طريق خرطوم قبل أن يقوم المهرج بالولوج إلى داخل البالون باستثناء رأسه الذي بقي خارجا.

في هذه الاثناء، يستمر ملء البالون بالماء، ثم ينفجر مطلقا صوت انفجار وسط صرخة خوف من المغامر البريطاني الذي لم يتضرر نتيجة الانفجار.

ولاقى المقطع رواجا واسعا وحصد أكثر من 80 ألف "إعجابا" على موقع يوتيوب. وسبق أن اشتهر البريطانيان بمقطعهما الذي تنفجر فيه بطيخة والذي سجل 13 مليون متابعة تقريبا خلال ثلاث سنوات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.