محليات

في عيدها ال12 .. الشمس تحصل على امتياز البث لأربع سنوات أخرى

12 عاماً مرّت على تأسيس إذاعة الشمس، إذاعة المجتمع العربي في البلاد التي أخذت على عاتقها رفع صوت هذا المجتمع الذي لطالما حاولوا إسكاته.

مع حلول العيد الـ 12 لإذاعة الشمس، تحولّت هذه الإذاعة الى صوت المجتمع العربي في هذه البلاد، الى منارة في وقت بات فيه كل ما هو مظلم مسيطرٌ على مجتمعنا وعلى حاضرنا حتى أصبحت المنبر الاول والسباق لطرح قضايا مجتمعنا بشكل حضاري ومهني.

وقبل ايام من الاحتفال بهذا العيد، أطل السيد سهيل كرّام، المدير العام لاذاعة الشمس، باعلان صغير على صفحته على الفيسبوك، اذاعة الشمس تحصل على امتياز البث لأربع سنوات أخرى!

 

اذاعة الشمس، والتي قارعت السلطة الثانية للبث بأروقة المحكمة العليا في العام الماضي لتبثّ في يوم الغفران، وواصلت بكل عزمٍ حتى حققت انجازاً ذو أبعاد كبيرة، حصلت على قرار يسمح لها بشكل دائم بالبث في هذا اليوم المقدس لدى الشعب اليهودي والتي فًرض فيه على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في البلاد أن تصمت في هذا اليوم، استطاعت الاذاعة بمهنيتها أن تحصل على امتياز البث لأربع سنواتٍ اخرى من هذه السلطة.

وقال كرّام في تعليقه على القرار: "السلطة الثانية جددت ثقتها بإذاعة الشمس ومنحتها امتياز البث لأربع سنوات اخری. سنواصل في عملنا الإذاعي المميز والمهني لمئات الآلاف من مستمعي إذاعة الشمس الذين منحوا الإذاعة ثقتهم الدائمة".

كل عام وجميع مستمعي اذاعة الشمس بخير.

#عيد_الشمس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.