سيارات

صيني يصنع سيارته الفارهة بـ 5000 دولار فقط

يحلم الكثيرون باقتناء السيارات الفاخرة من أحدث الطرازات العالمية، وينفق البعض مئات الآلاف من الدولارات في سبيل ذلك، إلا أن شاباً صينياً تمكن من بناء سيارته الفاخرة بنفسه بتكلفة لم تتجاوز 5 آلاف دولار.

استطاع تشن ينكسي (27 عاماً) أن يسرق الأضواء خلال معرض هاينان الدولي لصناعة السيارات في الأسبوع الماضي، من خلال سيارته الفاخرة المستوحاة من أفلام الخيال العلمي، والتي بناها بنفسه من الصفر بحسب موقع أوديتي سنترال.

وطالما حلم تشين بتصميم السيارات، ودرس لهذا الغرض هندسة السيارات لمدة عامين، في حين كان والداه يخططان لضمه إلى مصنع العائلة الذي سيرثه في يوم من الأيام من والده. وشجعه والداه على ترك الدراسة للالتحاق بالمصنع، إلا أنهما لم يتوقفا عن تشجيعه لمتابعة العمل في هوايته المفضلة بتصميم السيارات.

لكن خطط والدي تشين قد تتغير بعد أن حاز ابنهما على اهتمام كبير من شتى أنحاء العالم من خلال تصميمه الفريد للسيارة التي شاركت في المعرض، ولم يصدق معظم الجمهور أن هذه السيارة الخارقة من تصميم رجل واحد داحل المنزل وبتكلفة 30 ألف يوان (4800 دولار). وعمل تشين بجد على مدى 5 أشهر للخروج بهذه التحفة الفريدة على الملأ، إلا أن التقدير الذي حازت عليه السيارة من قبل الجمهور، أكد أن جهود الشاب الموهوب لم تذهب سدى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.