فن وترفيه

الزوجة العنيدة خطر يهدد الحياة الزوجية

ان المراة معروفة بنعومتها وانوثتها وجمالها وهدوئها فهي تصل الى كل ماتريد ولكن دون اللجوء الى الصراخ و المشاكل و العند كما تفعل الزوجة العنيدة مع زوجها .

ان الرجل عندما يرغب في الزواج فإنه يبحث عن الاستقرار والهدوء والراحة والسعادة لذلك فهو يكون حريص جدًا عند اختيار شريكة حياته، لذلك فإن جميع الرجال ينفرون من الزوجة العنيدة صاحبة الصوت العالي، فهي تكون بالنسبة للرجل مصدر للازعاج بدلًا من ان تكون مصدر للسعادة والاستقرار .

على الزوجة العنيدة ان تدرك ان العند لن يصلها الا الى طريق مسدود ملئ بالمشكلات التي تهدد حياتها الزوجية مع زوجها، لذلك عليكي الابتعاد عن صفة العند فهي اكثر الصفات التي يكرهها الزوج في زوجته .

هناك الكثير من الاخطاء التي تقع فيها الزوجة مع زوجها مثل الخناق و الصوت العالي عند الدخول في مناقشات بينها و بين زوجها او الخلاف على مصروفات المنزل او غيرها من الامور فلا يجد الزوج من زوجته الا الصراع و المشكلات التي تؤدي في بعض الاحيان الى هدم الحياة الزوجية .

كيف تتأكد الزوجة العنيدة من ان حياتها الزوجية تتعرض للانهيار تدريجيًا ؟، و ذلك عندما تجد الزوجة ان زوجها بدأ في الخروج من المنزل كثيرًا ولا يحب البقاء في المنزل كثيرًا، عندما يفضل الزوج عدم الدخول في مناقشات مع الزوجة لتجنب العند و المشكلات فـ اعلمي انك تصلين الى طريق مسدود في حياتك الزوجية، لذلك عليكي تغيير اسلوب حياتك مع زوجك و اسلوب مناقشاتك معه والحد من الجدل والصراع والخلافات .

كوني حكيمة مع زوجك عطوفة احرصي على اظهار انوثتك وحنانك له، فبذلك ستحولين حياتك معه الى جنة مليئة بالحب والود والتفاهم وبعيدة عن الملل والروتين الذي يصيب الحياة الزوجية بعد فترة من الزواج نتيجة للضغوط التي يتعرض لها كلًا من الزوج والزوجة .

اجعلي بيتك يكون بمثابة المملكة التي يهرب اليها الزوج من جميع ضغوط الحياة و يلجأ لها ليجد الهدوء والراحة والسعادة والاستقرار، اذا لم يجد الزوج تلك الامور متوفرة في زوجته وفي حياته الاسرية و لم يجد المشاكل و العند والصراع فسيبحث عن الراحة والاستقرار في مكان اخر خارج المنزل .

عليك ايها الزوج التعامل مع الزوجة العنيدة باللين والرفق اولًا حتى تُغير من اسلوبها وطريقتها في التعامل وان لم تتراجع الزوجة عن تلك الصفة فحاول ان تقسو عليها ولكن ليست القسوة التي تزيد المشاكل و الخلافات بينكم ولكن القسوة التي تجعل زوجتك تغير من طباعها للافضل حتى تنال رضاك و تسعد حياتكم الزوجية معًا و تبتعد عن مسار الخلافات والمشكلات والعند الذي يهدم حياة الكثير من الاسر .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.