فن وترفيه

نصائح عند التعامل مع الزوج المطلق

عزيزتي نبضات القلب ليست ملك يديك تتحكمين فيها كما تشائين وقد تجدين نفسك تعشقين رجلا مطلقا لذا عليك التعرف على طرق التعامل مع الزوج المطلق.

قد يشاء القدر أن يدق قلبك لأحد الأشخاص المطلقين فأنت غير قادره على التحكم في همسات القلب ودقاته لتختاري من تشائين وقد توارثنا عن أباءنا وأجدادنا مثل حي يقول "مرأة الحب عمياء" وعادة تعد الامثال الموروث الثقافي لكل مجتمع وخلاصة تجربة الشعوب لذا قد تجدين نفسك حائرة لأنك قد احببتي رجلا مطلقا وتقدم لك وشاء القدر ان يجمعكما تحت سقف واحد لذا يجب عليك التعرف على طرق التعامل مع الزوج المطلق لتشعري بالراحة وتتجنبين الدخول في حيرة ليس لها اول من اخر.

بداية عليك سيدتي أن تقومي بسؤاله عن أسباب الانفصال الأول لكي تتجنبين الوقوع في نفس الاخطاء مستقبلا لكي تحافظين على استقرار عائلتك المصونة، وحاولى ان تتخلصي من كافة الاسئلة حول الزيجة الاولى في حوار مطول معه لأنها ستكون المرة الأخيرة في فتح هذا الموضوع لان الرجل لا يحب ذكر الماضي كثيرا، وقبل الزواج تأكدي من أنه يمكن أن يتزوج من جديد عن طريق رؤية وثيقة الطلاق.

وعن طريقة التعامل مع الزوج المطلق بداية عليك عزيزتي ان تتأكدي ان زوجك قد تخلص من كافة المتاعب التى واجهها مع شريكته الماضية وكذلك نسي كافة لحظاته السعيدة معها لأن الزوج اذا احتفظ بذكريات الماضي قد يحن لزوجته السابقة في المستقبل وقد يعود إليها لذا يجب ان تتأكدي عند التعامل مع الزوج المطلق أنه يعشق ترابك قدميك لكي لا تكون محاولة بائسة منه للتخلص من فشل علاقته السابقة أو يكون قد أخذك خطوة لنسيان الماضي.

من ناحية أخرى عند التعامل مع الزوج المطلق عليك سيدتي أن تتعرفي على الزوجة السابقة ولا تتعجبين من هذه النصيحة وحاولى ان تتعرفي منها على عيوبه ومميزاته وابتعدي عن حديثها حول اسباب الانفصال بل حاولى ان تتفهمي منها شخصية زوجك دون الخوض في اسباب فشلهما سويا واحذري من هذه النقطة بالتحديد لأنها قد تدخل القلق إلى قلبك كما ان الحقيقة قد لا تكون مكتملة ولا تنسي انها غريم.

واخيرا عند التعامل مع الزوج المطلق اذا كنتي انت الاخرى مطلقة عليك محاولة جعله يتودد لأبنائك كما يجب ان تطلعيهم على المناخ الجديد الذي سيعيشون فيه فدخول رجل غريب عليهم غير الاب قد يكون في البداية امر صعب جدا تقبله الا انه مع مرور الوقت ان احبوا الزوج الجديد فسيتمتعون بالاستقرار الاسري كما انه قد يكون عوضا عن ابيهم، وبالتالي اذا كان الزوج لديه ابناء عليك التقرب منهم ايضا وشكلي صداقة قوية معهم ورتبي لهم زيارات الى منزلك للقاء ابيهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.