فلسطيني

نقل الأسير خضر عدنان إلى مستشفى ’كابلان‘

قالت مؤسسة 'مهجة القدس للشهداء والأسرى'، أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية نقلت الأسير خضر عدنان (37 عاماً) من مشفى سجن الرملة إلى مستشفى 'كابلان'.

وكانت إدارة مصلحة السجون قد نقلت الأسير عدنان في وقت سابق من مستشفى 'أساف هروفيه' إلى مشفى سجن الرملة بعد أنباء عن تحسن حالته الصحية.

وأفادت المؤسسة أن الأسير خضر عدنان يعاني حالة صحية غير مستقرة، وذلك من آثار الإضراب القاسي الذي خاضه على مدار 55 يوما على التوالي رفضا لسياسة الاعتقال الإداري، وعلق إضرابه بعد اتفاق على الإفراج عنه بتاريخ 12/07/2015م.

وجاء أن الأسير عدنان يعاني آلاما حادة في المعدة والأمعاء وحرقان وحموضة مستمرة في المعدة نتيجة تقيؤه المستمر للعصارات في معدته خلال الأيام الأخيرة من إضرابه، وقد أخبره أطباء مشفى 'كابلان' أنه سيخضع لعدة فحوصات طبية، ومن المفترض أن تتضح حالته الصحية ومدى استقرارها اليوم الثلاثاء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.