مطبخ

طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالدجاج

عزيزتي المرأة اللسان العصفور طبق رئيسي على السفرة لذا تعرفي معنا على طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالدجاج وسنقدم لك سرا سيجعل شوربتك مميزة.

جميلتي شوربة اللسان العصفور هى أحد الأساسيات المتواجدة دوما في العزائم ولعلها تمتاز بسرعة التحضير وبالمذاق الساحر والشهي الذي يعشقه الكثيرون، كما أنها متوفرة في جميع المحالات التجارية، ورخيصة في الثمن وجميع مكوناتها بسيطة، ولكن اليوم سنقدم لك سر خاص في طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالدجاج لتتمتعي بمذاق مختلف عن الأخرين.

في البداية تعتمد طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالدجاج على المقادير التالية نصف كوب من الجزر المقطع، واربعة أكواب من شوربة الدجاج، وكيس لسان عصفور، وفلفل أسود، وبصلة متوسطة الحجم، ومعلقتين من زيت الزيتون، وربع كوب من البقدونس المفروم، وكوبين من الماء، ونصف كيلو من صدور الفراخ، ونصف كوب من الكرفس، وملح.

وعن طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالدجاج قومى في البداية بسلق الدجاج بالطريقة المعتادة ثم قومي بانتشاله من المرق، وتقطيعه إلى مكعبات، مع رفعه من المرق الناتج عن عملية السلق، وفي مقلاة قومي بإضافة زيت الزيتون وانتظري حتى يسخن ثم ابدأي بتشويح الكرفس والبصل والبقدونس والجزر حتى تذبل تلك المكونات ثم قومي بإضافة تلك المكونات إلى المرقة.

لتأتي خطوة أخرى في طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالدجاج وهي إضافة اللسان عصفور إلى المرق مع اضافة المياه، واتركي الخليط على درجة حرارة متوسطة لمدة عشر دقائق حتى تنضج اللسان عصفور، وابدأي في إضافة قطع الدجاج إلى الشوربة مع البقدونس المفروم وقدميه ساخنا، وإذا كنت من محبي تناول العصفور محمرة قومي بتشويحها في الزيت ثم أضيفي إليها المرق المخلوط بالخضراوات ثم قطع الدجاج.

ولعل السر الخاص في طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالدجاج هي إضافة نصف معلقة من السكر إليها لأنها تعطي مذاقا خاصا للشوربة، ولا تنس أن هذا الطبق عند تقديمه في فصل الشتاء يستطيع أن يشعرك وأبنائك بحالة من الدفء كما أنه يحتوى على العديد من العناصر الغذائية الصحية لذا قومي بتجربة الطبق واكسري الروتين الذي يعتمد على تحمير اللسان عصفور ثم اضافة المرق إليها فقط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.