فن وترفيه

سميرة سعيد: لا اشعر بفراغ بدون رجل

قرر معجبو الفنانة المغربية سميرة سعيد تكريمها لتاريخها الحافل بالعطاء والتميز، وذلك من خلال اطلاق اسمها على احد الشوارع الرئيسة في مسقط رأسها مدينة الرباط.

قام معجبو سميرة سعيد بنشر مدونات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بتكريم اسم سميرة، وتداولت اخبار الفنانين العرب المدونات وتعليق المغرديين والذي تضمنت كالتالي: "نطالب السادة المسؤولين والمعنيين بالامر بالتفضل وقبول طلبنا هذا وهو طلب الملايين من عشاق ومحبي فنانة مبدعة من مبدعي المغرب، طلبنا هو تسمية احد شوارع مدينة (الرباط) المغربية باسم الفنانة سميرة سعيد مسقط رأسها كتكريم رمزي لها ولمشوار مسيرتها الفنية والانسانية لسنوات طويلة".

وجاء طلب محبي الديفا سميرة سعيد اسوة بالبلدان العربية التي قامت بتكريم فنانيها ونجومها ومبدعيها من خدموا بلادهم وشرفوها، كما فعلت لبنان مؤخرا بتكريم الفنانة ماجدة الرومي وتسمية ساحة في بيروت باسمها، هذا كما اضافت المدونات التي تم نشرها على مواقع الفيسبوك وتويتر وانستجرام، ان معجبين الديفا لا يرون من هو اجدر واحق منها لتكريمها في بلدها المغرب، حيث انها من مبدعات المغرب التي شرفت بلدها عربياً وعالمياً، وقدمت المغرب بأجمل صورة، متابعين انها كانت ولاتزال خير مثال مشرف للمرأة المغربية التي قدمتها اشرف تقديم".

ومن ناحية اخرى، اوضحت اخبار الفنانين العرب ان المطربة المغربية سميرة سعيد قد نفت خوضها تجربة الزواج مرة اخرى، مؤكدة ان جميع الانباء التي تم نشرها في وسائل الاعلام حول الارتباط بشخص مغربي، لا تمت للحقيقة بصلة، واشارت سعيد انه لا يوجد رجل في حياتها حالياً بالاضافة الى انها لا تشعر بالفراغ لانها تعودت على حياتها هكذا بدون رجل بجانبها، ومتفرغها لفنها وولدها شادي.

وفي سياق متصل، اكدت سميرة عبر اخبار الفنانين العرب انها تعمل حالياً على تسجيل اغاني البومها الجديد،المكون من 14 اغنية، استعداداً لطرحه في موسم الصيف الحالي.

ذكرت اخبار الفنانين العرب ان سعيد كانت قد احيت حفل "ليالي مازاغان"، الذي جاء بعد غياب دام خمسة اعوام، لتعود الى الحفلات الجماهيرية، واختارت بلدها المغرب، لتكون محطتها الاولى، وتألقت في غنائها وملابسها ايضا حيث قامت بأرتداء قفطانا مغربيا انيقا يدل على عشقها واحترامها لوطنها الام، كما تعد هذه المرة الاولى التي تغني فيها سميرة سعيد اغانيها الجديدة بشكل حي على المسرح، والتي اصدرتها خلال العامين الماضيين مثل "اللي بينا وما زال"، الى جانب اغاني قديمة لها وهم "آل جاني بعد يومين"، "يوم ورا يوم"، "عالبال"، "عمري ما سيبك"، "كيف اشتلاقينا" و"بالسلامة" وغيرهم.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد اعلنت عن نفاذ التذاكر بالكامل، قبل اسبوع من موعده، واستحال على عدد لا بأس به من الجماهير المغربية حضور الحفل، الذي استقبل نجمته المحبوبة بحفاوة بالغة ولهفة شديدة، انعكست على التفاعل الكبير مع جديد اغانيها وقديمها على حد سواء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.