أعلن نادي دلهي ديناموز المنافس في دوري السوبر الهندي لكرة القدم، الأحد 5 يوليو/تموز، تعيين البرازيلي روبرتو كارلوس في منصب المدير الفني للفريق.

وكتب النادي عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "الأمر رسمي، روبرتو كارلوس سيصبح مدربا لدلهي ديناموز في دوري السوبر الهندي".

وفشل دلهي ديناموز في التأهل إلى المربع الذهبي في أول موسم للدوري الهندي العام الماضي، وستقام مباريات الموسم الجديد لدوري السوبر الهندي الذي يضم 8 فرق، في الفترة بين 3 أكتوبر/تشرين الأول، و20 ديسمبر/ كانون الأول.

وتولى روبرتو كارلوس (42 عاما)، الفائز بلقب بطل كأس العالم مع البرازيل في 2002، تدريب سيفا سبور وبلدية سبور في الدوري التركي.

ويسعى القائمون على الدوري الهندي للترويج للمسابقة بشكل واسع عبر الاعتماد على الأسماء اللامعة مثل روبرتو كارلوس، أو بعض النجوم الذي شاركوا في النسخة الأولى من الدوري مثل الفرنسيين نيكولاس أنيلكا وديفيد تريزيغيه، والإيطالي أليساندرو دل بييرو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.