عالمي

25 قتيلا في غارات جوية على الرمادي

أسفرت غارات جوية على مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار العراقية عن مقتل 25 شخصا وإصابة 32 آخرين حسب مصادر طبية.

وقال شهود عيان إن الغارات الجوية التي جرت في وقت مبكّر من فجر الأحد أصابت ملعبا لكرة القدم وإن القتلى والمصابين جلهم من المدنيين.

وكانت مصادر امنية وطبية في العاصمة العراقية قد افادت مساء السبت بمقتل 12 مدنيا واصابة 39 آخرين مثلهم بجروح بانفجار سيارتين مفخختين مركونتين الاولى في تقاطع حي العامل - البياع والثانية قرب موقف عام للسيارات في منطقة الدورة جنوبي بغداد.

وفي المحمودية جنوب بغداد، قتل 3 اشخاص في انفجار عبوة في سوق بالبلدة.
كما انفجرت سيارة مفخخة قرب مجموعة من المطاعم في بلدروز بمحافظة ديالى شمال شرق بغداد، مما أسفر عن مقتل 4 اشخاص واصابة 14 بجروح.

على صعيد آخر، اسفرت غارات نفذها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة على قرية ابو ماريا قرب تلعفر غربي الموصل عن مقتل 9 من عناصر ما يسمي بتنظيم "الدولة الاسلامية"، كما قتل 3 آخرون في قصف جوي على منشآة جابر بن حيان شمالي الموصل والتي يستخدمها التنظيم كموقع لعناصره.

كما أفادت مصادر أن القصف الجوي لطائرات التحالف على نفق في ناحية العياضية غرب الموصل اسفرت عن تدميره وقضي فيها طبقا للمصادر 13 عنصرا من عناصر تنظيم ما يطلق عليه الدولة الاسلامية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.