عن توجه إدارة اتحاد ابناء سخنين فريق الأم له، نفى مهران أن تكون الادارة السخنينية قد أجرت معه أي اتصال أو توجه للعب في الفريق.

ما زال اللاعب مهران ابو ريا ابن مدينة سخنين والذي لعب الموسم المنتهي في صفوف فريق هبوعيل عكا ن فرق الدرجة العليا يدرس بعض الاقتراحات من بعض الفرق في الدرجة العليا والممتازة، كما وأن اللاعب مهران ابو ريا يعد لا يخضع لأي عقد وهو حر التوقيع مع أي فريق.

وفي حديث مع مهران ابو ريا عن الموسم الوشيك، قال: ’هنالك بعض التوجهات من بعض الفرق في الدرجات العليا، لكن سيكون لي جلسة مع إدارة هبوعيل عكا من أحل التوصل لاتفاق معهم للموسم الوشيك، وبعدها سأقرر مصيري’. وعن توجه إدارة اتحاد ابناء سخنين فريق الأم له، نفى مهران أن تكون الادارة السخنينية قد أجرت معه أي اتصال أو توجه للعب في الفريق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.