فن وترفيه

عساف: دويتو غنائي مع شيرين سيكون مفاجأة للجميع

كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف عن قيامه بتسجيل دويتو غنائي مع المطربة شيرين عبد الوهاب التي تعد من أكثر الفنانات دعماً له طيلة فترة انطلاقه بعالم الفن.

قال الفنان محمد عساف: "أغنيتي مع شيرين عبد الوهاب من المقرر أن تطرح بالتزامن مع الميني ألبوم الذي سأطرحه مع نهاية العام الحالي، والأغنية ستكون مفاجأة لجمهوري ولجمهور شيرين لكونها مختلفة في الكلمات والألحان".

وأضاف عساف: "ربما تطرح الأغنية في الألبوم المصغر الذي سيتضمن 5 أغنيات جديدة مصرية أتعاون فيها مع أمير طعيمة ووليد سعد وإيهاب عبدالواحد والذي سيطرح أيضاً بداخله أغنيتي الوطنية المصرية (حكايتي معاها)".

وعن المطرب الذي يتمنى أن يغني معه ديو غنائي، قال عساف: "خلال وجودي ضمن احتفالية المطربة الراحلة وردة الجزائرية، تقابلت مع الشاب خالد، وتحدثنا عن إمكانية أن يجمعنا عمل غنائي، وأتمنى أن يحدث هذا الأمر في أقرب وقت ممكن، فشرف لأي مطرب أن يغني مع الشاب خالد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.