فن وترفيه

منة شلبي: خائفة من تقديم دورالفتاة اليهودية

اعربت النجمة المصرية منة شلبي عن سعادتها بردود الافعال المبدئية حتى الان على مسلسلها الذي يت عرضه على جميع القنوات الفضائية وهو ’حارةاليهود‘.

اشارت الاخبار الفنية انه على الرغم من الجدل الذي اُثير حول العمل الا انه حقق نسبة مشاهدة عالية، واكدت على ذلك نجمة العمل منة شلبي حيث قالت ان مسلسل حارة اليهود يمثل فترة حيوية من تاريخ مصر، وكان متوقعا ان يثير العمل العديد من ردود الفعل، كونه يتعرض لشريحة مثيرة للجدل في المجتمع المصري.

واضافت منة من خلال الاخبار الفنية ان تقديمها شخصية فتاة يهودية خلال احداث العمل كان مثيرا بالنسبة لها، لانها اقدم منطقة وجديدة ودراما مختلفة ايضا، كما لم يسبق تقديمها، ويعد هذا هو مبدأ اختيارها للعمل بشكل عام، مشيرة الى ان شخصية "ليلى" التي تقوم بتجسيدها، هي نقطة تحول في مشوارها الفني، على الرغم من انها شعرت بالخوف من تقديم شخصية الفتاة اليهودية على الشاشة لهذا بذلت مجهودا كبيرا من اجل خروجها بهذا الشكل، وان فريق العمل بالكامل بذل مجهودا لكي تظهر الشخصية خاصةً والعلم عامةً بشكل مشرف يليق بتاريخ مصر القديم بالاضافة الى تقديمه بأفضل صورة.

ولفتت شلبي انها تواصل حاليا تصوير مشاهدها من المسلسل ويتبقى لها 10 ايام للانتهاء من احداثه، مؤكدة ان اصابتها في قدمها بعد التصوير بأيام وضعها في موقف صعب وتضطر الان للتواجد في اللوكشن ما يقرب من 15 ساعة للانتهاء من مشاهدها في اسرع وقت، كما اوضحت الاخبار الفنية ان الدور الذي تقوم به منة في مسلسل "حارة اليهود"، هو شخصية فتاة يهودية تعيش في منطقة حارة اليهود، وتقع في غرام "علي"وهو ضابط في الجيش، بينما تدور الاحداث قبل ثورة 1952.

هذا كما كشفت الاخبار الفنية ان النجمة منة شلبي قد حرصت على حضور الافطار الجماعي الذي اقامته شركة "العدل جروب"، في احد فنادق القاهرة، حيث ظهرت النجمة الشابة بإطلالة بسيطة من دون مكياج، فخطفت الاضواء، كما قام الفنانون الحاضرون بتقديم التهاني لها عن دورها في مسلسل "حارة اليهود".

وحضر حفلا لافطار ايضا نجوم مسلسلي "تحت السيطرة" و"بين السرايات"، وهم نيللي كريم، اياد نصار، روجينا وزوجها اشرف زكي، ايتن عامر، صبري فواز والفنان سامي العدل والسيناريست مدحت العدل، بالاضافة الى الكاتب احمد عبد الله والمنتج جمال العدل والمخرج محمد العدل.

من ناحية اخرى، كان الفنان المصري صبري فواز قد اشاد بالفنانتين منة شلبي ونيللي كريم، في مسلسلي حارة اليهود وتحت السيطرة، وذلك من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واصفاً النجمة منة شلبي بأنها حين تؤدي دور الاشتياق لحبيبها كأنها تعزف لحن رومانسي ناعم ومليئ بالشجون، كذلك لفتت النجمة المصرية نيللي كريم بأداء شلبي في مسلس "حارة اليهود"، بعد زيارتها لموقع التصوير والتقاط الصور الفوتوغرافية مع ابطال العمل مثل اياد نصار ومنة شلبي، الى جانب ابداء اعجابها بديكورات الموقع.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.