موضة وازياء

ابرزي جمالك واناقتك بمكياج ناعم للبنات

ان جمال المرأة يبدأ من العناية ببشرتها، فكلما كانت بشرتك ناعمة وصافية وخالية من الشوائب والحبوب كانت اكثر جمالًا و يساعد ذلك في عمل مكياج ناعم للبنات.

اعتني ببشرتك و استخدمي كريمات توحيد البشرة التي تعمل على اخفاء عيوب البشرة و اعطائها بريقًا ولمعانًا جيدًا فـإن عمل مكياج ناعم للبنات يبدأ بتوحيد لون البشرة و اخفاء الهالات السوداء اسفل العين و اخفاء مناطق الحبوب و ذلك من خلال اختيار نوع كريم الاساس المناسب لنوع ولون بشرتك و ضرورة الابتعاد عن استخدام البودرة المائية التي تعمل على اغلاق مسام البشرة .

الاهتمام بمظهر العين و شكل الحواجب من الاشياء التي تعطي شكل جذاب وجميل للمرأة، لذلك عند عمل مكياج ناعم للبنات ينصح خبراء التجميل باختيار شكل الحواجب المناسب لشكل الوجة، فمثلا هناك شكل الحواجب الرفيع و الشكل العريض او الحواجب القصيرة، فكل وجة يلائمه شكل معين وطول معين للحواجب لذلك يجب اختيار الشكل المناسب لكي.

عند عمل مكياج ناعم للبنات فكلما كانت رسمة العين اكثر بساطة كلما ازدادت جمالًا، لذلك يجب الاكتفاء باستخدام الايلينر لتحديد جفن العين العلوي و استخدام الكحل الابيض لتحديد الجفن السفلي لان الكحل الابيض يعطي للعين مظهر اوسع لذلك فهو يكون مناسب اكثر في العيون الضيقة، كما ان استخدام نوع جيد من الماسكرا لاعطائها كثافة وطول مناسب يجعلها اكثر جمالًا مع وضع القليل من ظل الجفون الفاتح الابيض او البيج لان ذلك يعمل على اظهار مساحة بين الحواجب و العين.

اختيار لون محدد الشفايف المناسب للون البشرة من اهم الاشياء التي يجب مراعاتها عند عمل مكياج ناعم للبنات، فإن المكياج الناعم يبتعد عن استخدام الالوان الصاخبة والجريئة، و يميل الى استخدام الالوان الهادئة مثل البينك و النحاسي الهادئ و الاحمر الوردي، واستخدام ملمع الشفايف لوضع لمسة جمال ولمعة وبريق هادئ وجذاب .

هناك بعض النصائح التي يجب مراعتها اذا اردتي عمل مكياج ناعم للبنات حتى تظهري بمظهر جميل وجذاب وهو الابتعاد عن الالوان الكثيرة والصاخبة والداكنة عند اختيار نوع وشكل المكياج، الاقتراب الي البساطة يعطي المرأة جمالًا واناقة، فكلما كان مظهرك طبيعيًا كلما كنتي جميلة .

سواء كنتي ترتدين الحجاب او لا فيمكنك عمل مكياج ناعم للبنات وذلك من خلال اختيارك لشكل الحجاب ولونه وطريقة ارتدائه واختيار الوان المكياج المناسبة للحجاب، اما اذا كنتي تظهرين بشعرك فيجب الاهتمام بمظهر الشعر والتسريحة التي تناسب شكل وجهك ويجب اختيار شكل بسيط عند عمل تسريحة للشعر حتى تتناسب مع المكياج الناعم، فإن شكل الحجاب او تسريحة الشعر من الاشياء التي تساعد في اظهار جمال المكياج فتظهرين بمظهر جميل و انيق و جذاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.