فن وترفيه

حافظي على الرومنسية الزوجية في شهر العسل بخطوات خاصة

عزيزتي العروس الرومنسيه الزوجيه هي طريقك إلى استقرار حياتك العاطفية والزوجية بصفة عامة، فكل الأنظار ستتجه إليك سواء مظهرك أو إطلالتك الخاصة.

إن الرومنسيه الزوجيه هي أكثر ما تلفت انتباه الجميع للعروس الجديد لذا حاولي أن تحافظي عزيزتي عليها فأنت عروس يجب أن تكوني متألقة وتتمتعين بحسن المظهر وجمال القول واللفظ، ونقدم لك بعض الخطوات للحفاظ على تألقك الذي يجب أن تظهرين عليه في الفترات الأولى من الزواج بصفة خاصة وجميع الأوقات بصفة عامة.

فبداية عليك عزيزتي أن تحافظي على مظهرك وتعد أدق التفاصيل ستكون أكثرها ولعا للزوج بمعنى أن حتي أظافر الإصبع سيهتم الزوج بجمالها، لذا تمتعي مع زوجك ببريق خاص، ومن أهم ملامح الجمال العناية باليدين، في الفترة الأولى من الزواج سيرغب الكثيرون ممن حولك رؤية خاتم زفافك وهو يلمع في يديك لذا يجب أن تهتمي بيديك لتظهر أكثر نعومة وأهتمي برسم أظافر يديك بشكل جذاب، وبخاصة خلال شهر العسل.

على صعيد أخر لضمان استمرار الرومنسيه الزوجيه عليك عزيزتي الحفاظ على اطلالتك ورشاقتك لذا اتبعي الحميات الغذائية المناسبة لتتمتعي دوما بإطلالتك واهتمي بنضارة بشرتك ومظهرك الخارجي وعليك الإكثار في تناول الفاكهة والخضراوات كما يجب أن تحتوي الحمية على كافة أنواع البروتينات والمعادن وأكثري من تناول المياه.

من ناحية أخرى قد يسافر الأزواج الجدد إلى بلاد تختلف عن الموطن الأصلي لذا عليك الإلمام بمناخ البلد التي ستتجهين إليها واصطحبي معك الكريمات المختلفة لأن تغيير المناخ قد يؤثر على بشرتك لذا فإن المرطبات المختلفة وفقا لدرجة حرارة الجو التي ستغادرين إليها ستفيدك كثيرا.

عزيزتي العروس قومي باستخدام مقشرات البشرة من حين لأخر واستعملي غسول الوجه للحفاظ على نضارة وجهك ولتتألقي دوما في نظر الزوج لتحافظي على الرومنسيه الزوجيه عن طريق جمالك الفتان الذي لطالما سيجذبه ويجعله أسير لحبك ولعينيك.

نوعي سيدتي من ألوان أحمر الشفاه حسب ما ترتديه اليوم فتعلمين جيدًا أن الشفاه هي أكثر ما يلفت نظر الزوج لزوجته لذا اصطحبي معك ألوان أحمر الشفاه المختلفة ونوعي في الألوان دائما وكوني أكثر إثارة مع الزوج فعلي سبيل المثال إذا كنتي سترتدين قميصا روز يمكنك وضع أحمر شفاه أحمر أو روز وكوني دائما مصدرا لإشعاع الجمال.

ومن نفس الزاوية يمكنك أن تقومي عزيزتي بالتنويع لأن الاختلاف وسيلة للحفاظ على الرومنسيه الزوجيه في علاقتك مع الزوج لذا يمكنك ان تستخدمي البلاشر البرونزي للحفاظ على جمالك وأناقتك وتجنبي استخدام كريم الأساس مع البلاشر، وتألقي سيدتي بأنواع المكياج وألوانها المختلفة وحافظي على استخدام العطور الجذابة ونوعي في ملابسك أمام الزوج، وتألقى دوما بمتابعتك عالم الموضة والجمال لتظلي تتمتعين بسحر خاص في مملكتك وتحافظي على استمرار حب الزوج فالرجال يعشقون اعتناء المرأة بذاتها وجمالها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.