اللاعب قد لعب الموسم المنتهي مع فريق زلزيتشار البسني والذي انهى الموسم في المرتبة الثانية.

عززت ادارة اتحاد ابناء سخنين صفوفها باللاعب البوسني الدار حسنوفيتش (25عاما) لاعب خط وسط مع نزعه هجومية حيث تم التوقيع النهائي بين ادارة اتحاد ابناء سخنين ووكيل اللاعب المحامي شاحر غرينبرغ لمدة سنة واحده .

وكان اللاعب قد لعب الموسم المنتهي مع فريق زلزيتشار البسني والذي انهى الموسم في المرتبة الثانية وعليه صرحت ادارة اتحاد ابناء سخنين ان نيتها للموسم الوشيك انهاء الموسم في المراتب المتقدمة في اللائحه أي البلي اف العلوي .

هذا وعلى ما يبدو بان اللاعب ضياء سبع بات قاب قوسين او ادنى من الانضمام لصفوف اتحاد ابناء سخنين في ظل تقدم المفاوضات معه كما وتسعى ادارة اتحاد سخنين لضم اللاعب محمد كليبات لصفوفها وبانتظار انهاء اللاعب كافة الاجراءات مع مكابي حيفا .





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.