محليات

مجلس التعليم العالي يلغي تمويل المؤسسة الاكاديمية الناصرة

جامعة حيفا لم تلتزم بادخال مواضيع تؤهل الخريج العمل في مهنة معينة خلافاً للاتفاق الذي أبرم مع المؤسسة.

قال المدير العام لجامعة حيفا عاموس شبيرا إن مجلس التعليم العالي أوقف إشرافه على المؤسسة الأكاديمية في مدينة الناصرة والتي كانت تحت رعاية جامعة حيفا بسبب عدم التزام الجامعة بإدخال بعض المواضيع إلى المناهج التعليمية للمؤسسة الأكاديمية.

وأضاف شبيرا في حديث لإذاعة الشمس هذا الصباح إن إدخال هذه المواضيع الى المؤسسة الأكاديمية في الناصرة يحتاج الى مزيد من الوقت والى تخطيط موسع.

من جهته قال مازن قبطي مدير المؤسسة الاكاديمية الناصرة في حديث لاذاعة الشمس تعليقاً على قرار مجلس التعليم العالي تعليق اشرافه على كلية الناصرة أن السبب يعود الى قرار جامعة حيفا بفتح مواضيع غير ملائمة للمناهج التي اتفق عليها مسبقاً والتي على أساسها وافق مجلس التعليم العالي على تمويل المؤسسة، واساس هذه المواضيع هي مواضيع التي تؤهل الخريج العمل في مهنة معينة.

 عاموس شابيرا - المدير العام لجامعة حيفا

 مازن قبطي - مدير المؤسسة الاكاديمية الناصرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.