موضة وازياء

4 خطوات عليكِ اتباعها لاظهار جمالك بدون مكياج

تبتعد الكثير من النساء عن استخدام مواد التجميل لاظهار جمالها و ذلك خوفًا من الاضرار التي تسببها هذة المواد ، لذلك هناك 4 خطوات لاظهار جمالك بدون مكياج.

ان استخدام مواد التجميل الصناعية تظهر المرأة جميلة و تخفي الكثير من عيوب البشرة و لكنها مع الوقت و مع كثرة الاستخدام تسبب الكثير من الامراض و المتاعب و تصبح لا تجدي نفعًا ، لذلك تخشى بعض النساء من الاستخدام المتكرر لادوات التجميل حتى لا تضر ببشرتها و لا تسبب لها بعض الامراض ، فالاستخدام المتكرر لهذة الادوات يسبب جفاف البشرة و غيرها من الامراض، لذلك ترغب الكثير من النساء في معرفة كيف تظهرين جمالك بدون مكياج .

اولًا عليكِ عمل الخلطات و الوصفات و الماسكات للوجة و التي تساعد على التخلص من مشاكل البشرة مثل اثار حروق الشمس او الحبوب و النمش وتساعد على ترطيب البشرة و نقائها و تفتيحها ، و لكل نوع بشرة ما يناسبها من الماسكات الطبيعية التي تعمل على اظهار جمالك بدون مكياج او استخدام كريمات الاساس او بودرة التفتيح التي تدون لوقت معين فقط ثم يتم ازالتها .

ثانيًا عليكِ استبدال ادوات التجميل الصناعية بأشياء تفيد البشرة و تعطي لمسات تجميلة ايضًا و تعطي مظهر جميل و تظهر جمالك بدون مكياج ، مثل و ضع كريم ترطيب يناسب بشرتك و وضع زبدة الكاكاو للتخلص من تشققات الشفايف و وضع الفازلين الطبي على الرموش لاعطائها كثافة و طول أكثر فتلك اللمسات التجميلة البسيطة تعمل على اظهار جمالك بدون مكياج و دون اللجوء الى ادوات التجميل التي تحتوي على بعض المواد المضرة للبشرة .

ثالثًا العناية بالبشرة و الاهتمام بالمظهر الطبيعي لها يحتاج الى الترطيب الدائم و المضاعف للبشرة و خاصة لان بشرة الوجة تتعرض كثيرًا للاتربة و الشوائب و تفقد الكثير من الزيوت لذلك يجب تعويض ذلك من خلال استخدام كريمات الترطيب لمنع جفاف البشرة و ظهور التشققات بها ، فالترطيب الدائم للبشرة يعمل على اظهار جمالك بدون مكياج و دون الحاجة الى استخدام الالوان الصناعية و ادوات التجميل .

رابعًا العناية بأنواع الطعام التي يتم يتناولها فتناول الاطعمة و المأكولات الصحية و المفيدة تعمل على العناية بجمال البشرة ، فتناول الخضراوات و الفواكة الطازجة تعمل عل تقوية الصحة و خفض الكوليسترول في الدم و تعمل ايضًا على نضارة البشرة ، و شرب الكثير من الماء و العصائر الطازجة و تجنب المشروبات المنبهة و التي تحتوي على مادة الكافيين مثل الشاي و القهوة و النسكافية و البيبسي و تجنب الوجبات السريعة لاحتوائها على نسبة كبيرة من الدهون المشبعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.