فن وترفيه

محمد عساف ونجوم مصر ينعون النائب العام المصري

غرد محمد عساف على تويتر: "صرنا كل يوم ندعو لبلادنا العربية بالأمن والأمان. اللهم احفظ دماءنا وارحمنا برحمتك".

لم تمر سوى أيام قليلة على وقوع الأحداث المأساوية التي شهدتها تونس والكويت، وأسفرت عن مقتل العشرات، لتشهد مصر حادثاً إرهابياً أدى إلى استشهاد النائب العام هشام بركات، وقد أصاب هذا الحادث الوسط الفني في مصر بحالة من الغضب والاكتئاب، مُعلنين الحداد ومؤكدين تضامنهم الكامل مع جيش مصر لمحاربة الإرهاب.

ولم يتردد نجم "أراب آيدول" محمد عساف في مشاركة المصريين أحزانهم، حيث غرد على تويتر قائلاً: "صرنا كل يوم ندعو لبلادنا العربية بالأمن والأمان. اللهم احفظ دماءنا وارحمنا برحمتك"، بينما غردت هند صبري قائلة: "يوم آخر، بلد آخر، من تونس إلى مصر يا قلبي لا تحزن، همنا واحد وأملنا في الله واحد، نعزي أسرة الشهيد النائب العام هشام بركات، والشعب المصري كله".

اما أحمد حلمي فعبر عن غضبه من هذا الحادث الإرهابي بكلمات مؤثرة، كتبها من خلال حسابه على موقع تويتر، وقال: "العدالة لا تموت بموت شخص. العدالة باقية ومصر باقية للمصريين، إن كل ما لا يقتلنا يقوينا. رحم الله النائب العام هشام بركات"، بينما غردت شيريهان قائلة: "أنعي جمهورية مصر العربية والشعب المصري في شهيد الوطن المستشار الجليل هشام بركات؛ النائب العام المصري، نحتسبه عند الله شهيداً"، وغرد عمرو دياب قائلاً: "خالص العزاء لأسرة السيد النائب العام هشام بركات، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان".

بينما هنأت مي كساب أسرة النائب العام الراحل، ونشرت صورة له من خلال حسابها على موقع إنستغرام وكتبت: "مبروك لأهل الفقيد الشهيد النائب العام، هيفطر في الجنة". وأضافت: "الإرهاب لا دين له.. حسبي الله ونعم الوكيل".

أما الفنان أحمد زاهر، فبعث برسالة للجماعات الإرهابية، وذلك من خلال حسابه على موقع فيس بوك، وكتب: "لو فاكرين إنكم كل ما تقتلوا واحد مننا هاننقص تبقوا غلطانين، كل ما واحد ينقص مننا هايطلع بدل منه ألف مش هانخلص، ده إحنا كتير أوي ونسد عين الشمس، والحساب جاي جاي، حسبنا الله ونعم الوكيل". بينما كتبت أميرة فتحي، من خلال حسابها الشخصي على موقع فيس بوك: "حسبي الله ونعم الوكيل، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك سيادة النائب العام المستشار هشام بركات". وأضافت: "يابختك سيادة النائب، صايم وفي أيام المغفرة رايح تقابل الحبيب الحنان المنان أرحم الراحمين، اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك يا الله يا أرحم الراحمين".

الفنانة أنغام، التي نشرت صورة للنائب العام المستشار الراحل هشام بركات، عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، وعلقت عليها وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله، الإرهاب جبان وخسيس"، بينما غردت منى زكي قائلة: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.. الإرهاب لا دين له". أما عبير صبري فكتبت من خلال حسابها على فيس بوك: "البقاء لله في الشهيد هشام بركات النائب العام.. قتل النائب العام ولن يموت العدل والحق".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.