رياضة محلية

تعثر المفاوضات بين مغربي واتحاد سخنين بعد اشتراطه المصادقة على بند يسمح له السفر لاوروبا

عادل طربيه

بعد جلسة بين ادارة اتحاد ابناء سخنين واللاعب فراس مغربي وبعد ان لبت ادارة الفريق السخنيني مطلب اللاعب مغربي المالي من اجل اللعب في صفوف اتحاد ابناء سخنين في الموسم الوشيك فوجأت ادارة الفريق السخنيني من اضافة اللاعب مغربي بند للاتفاقية وهو السماح له بالسفر للعب في احدى الفرق الاوروبية وذلك في ال30 من حزيران أي الشهر القادم

هذا البند والشرط رفضته ادارة الفريق السخنيني جملة وتفصيلا وعليه تنتظر  الرد الايجابي من اللاعب مغربي وافادت ادارة الفريق السخنيني بانها تنوي التنازل عن فكرة ضم اللاعب مغربي لصفوفها والبحث عن لاعب تعزيز بديل.

كما وتجري ادارة اتحاد ابناء سخنين مفاوضات مع مكابي حيفا بهدف ضم كل من محمد كليبات ،اسماعيل ريان الى جانب محاولات حثيثة لتوصل لاتفاق مع اللاعب ضياء سبع.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.