بعد عدة اقتراحات وتوجهات من فرق الدرجه العليا للمهاجم العربي احمد عابد لضمه لصفوفها الا ان اللاعب الذي تألق الموسم المنتهي وما قبله في صفوف فريق الدرجه العليا هبوعيل كريات شمونه توصل وبشكل نهائي للبقاء ضمن فريق كريات شمونه وذلك بعد عقد اتفاق مع ادارة فريق كريات شمونه خلال خوضه المعسكر التدريبي في قيساريا بموجبه تم التعاقد مع عابد اللعب موسمين اضافيين في فريق كريات شمونه.

وعلى ضوء توقيع الاتفاق والعقد بين الطرفين صرح احمد عابد بانه مرتاح جدا من تعاقده مع فريق كريات شمونه وذلك رغما عن عدة توجهات من فرق الدرجه العليا الا انه فضل اللعب في فريق كريات شمونه الذي احتضنه على مدار سنوات واتاح الفرصة له للعب والتالق في صفوفه متمنيا ان يتابع تالقه وعطائه في هبوعيل كريات شمونه.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.