فن وترفيه

اكتشاف ’احلام‘ المقلب ينقذ رامز من مشاكل عدة

بعد ان نجح النجم المصري "رامز جلال" في خداع العديد من النجوم العرب ليس فقط المصريين، من خلال برنامجة الجديد "رامز واكل الجو"، لم يستطع في خداع المطربة الاماراتية الملقبة بالملكة "احلام"، حيث كشفت المقلب على الفور.

اعربت الفنانة الاماراتية احلام عبر اخبار المشاهير عن مدى سعادتها بعد ان نجت من وقوعها ضحية لبرنامج المقالب "رامز واكل الجو"، الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، بأعجوبة، مؤكدة وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انها كشفت المقلب قبل وقوعة بنصف ساعة من التصوير.

وكان رامز جلال قد نجح في خداع العديد من النجوم وعلى رأسهم النجم جورج وسوف والنجم الكوميدي المصري محمد هنيدي والراقصة دينا والفنان مصطفى كامل وحمدي الوزير، ومنهم من تقبل المقلب بصدر رحب ومنهم من كان له ردود افعال مختلفة.

ومن ناحية اخرى، كشفت اخبار المشاهير ان الفنانة الكويتيةشمس، قامت بإنهاء حالة الصراع بينها وبين احلام، وذلك بعد ان وصلت الى حد المحاكم، بتهمة تبادل السب والقذف، حيث اعلنت شمس امام جميع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انها سامحت المطربة الاماراتية احلام ومن كل قلبها، على الاساءة التي بدرت منها، متابعة ان هذا القرار جاء بدون اي مقدمات او مبرارات او حتى تفكير وإنما هو خالص لوجه الله.

وكشفت اخبار المشاهير ان احلام كانت قد نشرت عبر حسابها الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي، صورا جديدة لها من كواليس برنامج "اراب ايدول" الذي تشارك فيه كعضوة في لجنة التحكيم، مشيرة ان هذه الصور هي حصرية لمتابعيها من داخل تصوير "كاستنج" او تجربة الاداء الاول لاختيار المواهب التي ستشارك في البرنامج، موضحة انه سوف يتم عرضه عقب انتهاء الشهر الكريم، وتتكون لجنة تحكيم برنامج "اراب ايدول"، من الموزع الموسيقى حسن الشافعي، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والمطرب اللبناني وائل كفوري الى جانب الامطربة الاماراتية احلام.

وفي سياق اخر، اوضحت اخبار المشاهير ان احلام قد هاجمت احد متسابقات برنامج "Arabs Got Talen"، "ياسمينا"، والتي بدورها نالت اعجاب لجنة التحكيم، وهو ما دفع الاعلامي محمد الغيطي للتعليق على هجومها، مستنكرا رد فعلها تجاه المتسابقة،مما اثار غضب واستياء المطربة الاماراتية، حيث بدأت تنهال عليه بألفاظ خارجة من خلال صفحتها الشخصية بموقع "تويتر".

وجاء رد الغيطي تجاه ما توجه له من اساءة وسب وقذف، برفع دعوى على المطربة احلام وطالب في دعواه بتعويض مادى قدره 2 مليون جنيه، وسيتم اعلان المطربة بالطرق الدبلوماسية عن طريق رئيس نيابة غرب القاهرة، هذا كما قررت محكمة جنح عابدين، برئاسة المستشار هاني الليثي، بتأجيل اولى جلسات الجنحة التي اقامها الاعلامي محمد الغيطي ضد المطربة الخليجية احلام الشمسي، يتهمها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجلسة 27 يونيو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.