سيارات

جوجل تطلق سيارات ذاتية القيادة في شوارع كاليفورنيا

قامت شركة جوجل أمس بإطلاق أحدث موديلات من سياراتها ذاتية القيادة للسير في الطرقات لأول مرة وهي تخطو الآن في الشوارع القريبة من مقر الشركة في وادي السيليكون بكاليفورنيا.

تأتي هذه الخطوة ضمن المرحلة المسبقة والتمهيدية لإطلاقها على الطرقات رسميا، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم السماح فيها للسيارة بالسير في الطرقات، حيث كان في السابق مخصص لها مسارا على بعد حوالي 120 ميلا إلى الجنوب الشرقي من سان فرانسيسكو.

وكانت شركة جوجل قد أعلنت الشهر الماضي عن أنها ستبدأ في اختبار السيارات ذاتية القيادة، ولكن لم يتم تحديد الموعد، وتم رصدها فجأة ويتم تجربتها في الشوارع على بعد 25 ميلا في الساعة على الطرق المحيطة في ماونتين فيو، كاليفورنيا، بالقرب من مقر الشركة الحالي.

وكانت سيارات جوجل ذاتية القيادة واجهت هجوما شرسا والعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب التقارير الخاصة بالحوادث التي حدثت للسيارات أثناء التجارب، ولكن الشركة أصدرت بيانا أوضحت فيه تفاصيل الحوادث وسلامة سياراتها الذاتية المتطورة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.