فن وترفيه

ماذا قالت جوليا روبرتس بعد مرور 25 سنة على فيلمها "Pretty Woman"؟

في لقاء ينتظره الملايين من المشاهدين، اجتمعت نجمة هوليوود جوليا روبرتس بنظيرها ريتشارد جير أخيرا بمناسبة مرور 25 سنة على عرض فيلمهما فائق الشهرة والنجاح "Pretty Woman" أو "إمرأة جميلة".

كشفت جوليا روبرتس و"جير" بهذه المناسبة للمذيع مات لاور في برنامجه "Today" عن العديد من الحقائق المذهلة بشأن فيلم "Pretty Woman"، بحضور بعض أبطاله، وهم المخرج جاري مارشال والممثلات هيكتور إليزوندو، ولورا سان جياكومو:

وتدور أحداث فيلم "Pretty Woman" حول فتاة ليل تدعى "فيفيان وورد" يستعين رجل أعمال ثري يدعى "إدوارد لويس" بخدماتها الجنسية، ويقوم باصطحابها معه إلى المناسبات الاجتماعية المدعو لها، ولكن تتطور علاقته بها إلى وقوعه في حبها.. وفيما يلي أبرز حقائق "Pretty Woman" التي كشف عنها جوليا روبرتس وريتشارد جير::

1) كان مضمون سيناريو فيلم "Pretty Woman" الذي يجمع جوليا روبرتس وريتشارد جير، في بادئ الأمر ليس رومانسيا أو كوميديا، بل كان دراما حزينة تتناول قضية إدمان المخدرات، ولكن تم تغيير سيناريو الفيلم بالكامل إلى الصيغة التي شاهده بها الجمهور عقب التعاقد مع جاري مارشال على إخراجه، وبعد أن تم بيع حقوقه إلى شركة "والت ديزني".

2) كان يحمل الفيلم الذي يجمع جوليا روبرتس وريتشارد جير، اسم "3000" قبل أن يحمل اسم "Pretty Woman".

3) كان السيناريو الأصلي للفيلم بمضمونه التراجيدي والمبدئي يحمل نهاية حزينة لبطلته فتاة الليل "فيفيان وورد"، وهو بإلقاء ريتشارد جير لها خارج سيارته ثم يلقي أمواله عليها كإهانة لها، وهو عكس نهايته بزواجه منها.

4) كانت جوليا روبرتس وجها جديدا قبل بطولتها لفيلم "Pretty Woman"، وكان المخرج جاري مارشال غير مقتنعا بها في البداية، وقال: "لم أكن أسمع عنها وقتها، فكان تبلغ من العمر 21 عاما فقط!".

ومن جانبها علقت جوليا روبرتس على تلك الواقعة: "لم يكن جاري مارشال منبهرا بي، وقال لي إنه لا يدري ماذا يفعل بي، وأن أشخاصا أخبروه بأنه سيفشل في جعلي أنيقة".

5) صارعت جوليا روبرتس للاحتفاظ ببطولتها لفيلم "Pretty Woman"، بخضوعها لـ 10 اختبارات شاشة منها مع الممثل الكوميدي تشارلز جرودين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.