رياضة عالمية

ريال مدريد يعلن بينيتيز مدرباً له الأربعاء المقبل

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ريال مدريد يستعد للإعلان عن رافائيل بينيتيز مدرباً جديداً للفريق في يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتم التوقيع على العقد والحديث بعد ذلك لوسائل الإعلام.

مهد المدرب الإسباني الطريق للانتقال إلى ريال مدريد بعدما أكد رحيله رسمياً عن صفوف نابولي في نهاية الموسم، فيما أشارت هذه التقارير أن ريال مدريد يريد الإعلان سريعاً عن التعاقد معه.

وقالت قناة "ميدياست" الإيطالية أن تقديم المدرب رافائيل بينيتيز سيتم بعد ظهر يوم الأربعاء المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو، على أن يبدأ التواصل مع جميع اللاعبين في اليوم التالي.

واضاف هذا المصدر أن بينيتيز البالغ من العمر (55 عاماً) سيكون مطالباً بتحقيق الطموحات التي يسعى إليها ريال مدريد في الموسم المقبل بما لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في المقام الأول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.