فن وترفيه

الفلسطينية جيجي حديد تخترق الصف الأول في هوليوود

إنتشر إسم عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية الأصل جيجي حديد سريعاً في الآونةِ الأخيرة بعد أن ‏أصبحت الوجه الإعلاني لأشهر الماركات العالميّة وعلى أغلفة أهمّ المجلات.

وتنحدر "جيجي"(جيلينا نورا حديد)، من والدٍ فلسطينيّ ووالدة هولنديّة، إلاّ أنها ولدت في ولاية كاليفورنيا ‏الأميركيّة وترعرت هناك. والدها هو رجل الأعمال ومستثمر العقارات محمد حديد الذي ولد في فلسطين ‏وتزوّج من عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد. وقد هاجر مع عائلته إلى الولايات المتّحدة حين كان ‏صغيراً، ونجح في عمله حتى باتت ثروته تقدّر اليوم بمئتيّ مليون دولار أميركي.‏    يُذكر أنها ولدت في العام 1995 في لوس أنجلوس وتخرّجت من المدرسة في ‏العام 2013 حيث قرّرت بدء حياتها المهنيّة بالعمل كعارضة أزياءٍ محترفة. وانتقلت إلى ولاية ‏نيويورك وهي اليوم الوجه الإعلاني لماركاتٍ عالميّة مثل Guess‏. ما خولها لتحجز مكانتها سريعاً في عروض أزياء أشهر المصممين، كما ظهرت مؤخراً في مجلّة ‏Sports Illustrated‏.‏ 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.