فن وترفيه

المطربة الإماراتية أحلام: يعجبني أداء دنيا سمير غانم في "إكس فاكتور"

عبرت المطربة الإماراتية أحلام عن تعجبها من انطلاق النسخة الثانية من برنامج The X Factor عبر شاشة قنوات MBC.

قالت المطربة الإماراتية أحلام إنها لم تكن تعلم بانطلاق برنامج The X Factor إلا من وقت قريب، وفوجئت ببث حلقات متقدمة منه، دون أن تتمكن من متابعة أولى الحلقات، وذلك رغم أن كل ما عُرض من البرنامج حتى الآن هو حلقتين فقط.

وأضافت المطربة الإماراتية أحلام أن أكثر ما يعجبها في البرنامج هو ظهور دنيا سمير غانم، قائلة: "أتابع دنيا كلما أطلت على التلفزيون سواء في أعمالها الدرامية، أو أحد البرامج الأخرى التي تظهر فيها بطلة مختلفة". وأكدت المطربة الإماراتية أحلام أن برنامج Arab Idol الذي تشارك في لجنة تحكيمه هو الأهم في الوسط العربي، لأنه الوحيد الذي يهتم بالصوت في المقام الأول، مشيرة إلى أنها تتابع عدداً من هذه البرامج، وتشجع على استمرارها.

كشفت المطربة الإماراتية أحلام أنها بصدد إطلاق فيديو كليب جديد يحمل عنوان الألبوم "أبتحداك"، مشيرة إلى أنها سعت للتنويع في الاختيارات من أجل ارضاء مختلف أذواق جمهورها.

واكملت المطربة الإماراتية أحلام، "The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة، كما وبدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.

ومن المفترض أن المطربة الإماراتية أحلام، بصحبة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والموزع المصري حسن الشافعي، والفنان اللبناني وائل كفوري، هم أعضاء لجنة تحكيم برنامج "أرب أيدول"، والذي قدم منه أكثر من ثلاث مواسم إلى الآن، ومن المقرر أن يتم عرض برنامج "ذا فويس" بعد الانتهاء من برنامج "إكس فاكتور" ضمن قنوات "أم بي سي" أيضا، ليطل مُجدداً الفنان العراقي كاظم الساهر، بصحبة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والفنان عاصي الحلاني، والفنان صابر الرباعي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.