محليات

مستخدمو ميناء حيفا واشدود يواصلون الاضراب ويرفضون العودة الى عملهم

موقع الشمس

وزير المواصلات يسرائيل كاتس قال ان الاضراب الذي شرع به مستخدمو المينائين لن يثنيه عن مواصلة عملية الاصلاح في موانئ البلاد .

ما زال المستخدمون في مينائي حيفا واشدود يرفضون العودة الى مزاولة عملهم كالمعتاد رغم قرار محكمة العمل بهذا الشأن ودعوة الهستدروت لهم لاحترام هذا القرار .

وقال وزير المواصلات يسرائيل كاتس ان الاضراب الذي شرع به مستخدمو المينائين لن يثنيه عن مواصلة عملية الاصلاح في موانئ البلاد .

اذاعة الشمس تحدثت مع السيد جهاد عقل نائب رئيس قسم التنظيم المهني في الهستدروت وقال :" في الواقع ما يجري هو ليس رفض لقرار محكمة العمل، بل دراسة بعض الجوانب القانونية والقيام بتنفيذ قرار محكمة العمل ".

وقال السيد جهاد عقل تعقيباً على قول وزير المواصلات يسرائيل كاتس حول عملية الاصلاح في موانئ البلاد :" كلمة اصلاحات هي كلمة تظلل المستمعين لان ما اقرهُ وزير المواصلات ودعوتهُ لوزير المالية السابق للمشاركة في الاحتفال الاستفزازي الذي تم اليوم واقول استفزازي لأن القضية تتعلق بإقرار حكومي بإقامة ميناء داخل ميناء وهذا الامر ينطبق عليه المثل كأنك تأتي بساكن يود ان يخرجك من بيتك الذي تسكنهُ، وهذا هو الامر ولا يتعلق بموضوع اصلاحات وما شابه ذلك ".

استمعوا الى اللقاء الكامل :

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.