محليات

المحكمة العليا تنظر في استئناف النائب السابق سعيد نفاع

اتهمت السلطات الإسرائيلية نفاع بزيارة بلد معاد والالتقاء بعميل أجنبي وذلك بعد أن شارك في تنظيم زيارة وفد من المشايخ الدروز إلى سوريا دون تنسيق مع السلطات الإسرائيلية .

ناقشت المحكمة العليا بعد ظهر اليوم استئنافا قدمهُ النائب الاسبق سعيد نفاع ضد قرار ادانته على خلفية زيارة التواصل التي قام بها قبل اعوام الى الاراضي السورية على راس وفدا من المشايخ الدروز .

اذاعة الشمس تحدثت مع المحامي حسن جبارين مدير مركز عدالة وقال : " اليوم كانت فعلاً جلسة طويلة جداً وتعتبر اطول الجلسات من خمس سنين، عملياً الجلسة اليوم كانت استئناف على قرار المحكمة المركزية الذي ادان السيد سعيد نفاع بتهمة لقاء مع عميل اجنبي في سوريا ومغادرة البلاد ودخول الى دولة عدو المقصود هنا سوريا وحكم عليه بسجن فعلي سنة ، والاستئناف اليوم كان على هذا القرار ".

استمعوا الى اللقاء الكامل :

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.