محليات

العثور على حقل لزراعة ميرخوانا في منطقة نهر تسئليم في الجنوب

كانت القوات قد لاحظت بوجود حقل غريب هناك خلال نشاط لها، وعند الفحص تبيّن أنّه حقل يحوي نحو 400 شتلة مريخوانا .

وصل موقع الشمس بيان من لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي جاء فيه:"تم، اليوم الخميس، العثور على حقل من نباتات "المريخوانا" المخدّرة في أحد وديان نهر "تسئليم" في الجنوب، وهي في منطقة "مُلغمّة" ويحظر دخولها للجمهور، ويقدر ثمن النباتات التي تم العثور عليها بنحو 2.200.000 شيكل. ويشار أنّه تمت العملية بمشاركة قوات من حرس الحدود، ووحدة مكافحة المخدرات "مجين"، مع وحدات أخرى خاصة مختلفة وبرفقتها مروحية شرطية" .

واضافت السمري :"هذا وكانت القوات قد لاحظت بوجود حقل غريب هناك خلال نشاط لها، وعند الفحص تبيّن أنّه حقل يحوي نحو 400 شتلة مريخوانا، والتي يصل وزنها إلى 443 كلغم تقريبًا، ويقدر ثمنها بنحو 2200000 شاقل بسوق المخدرات، إضافة إلىى ضبط معدات ري وغيرها. هذا وتواصل الشرطة أعمال البحث والتحقيق في كافة التفاصيل ذات العلاقة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.