محليات

اتهام قطيبة عطيان من اريحا بمحاولة تنفيذ اعمال مشينة وقتل سائحة بولندية

قدمت اليوم لائحة اتهام ضد فلسطيني في العشرينات من العمر من مدينة اريحا يدعى قطيبة عطيان تتضمن تهمة قتل السائحة البولندية .

اعلنت الشرطة عن حل لغز مقتل السائحة البولندية التي عثر على جثتها في منطقة جبل القفزة في الناصرة قبل حوالي شهر .

وقدمت اليوم لائحة اتهام ضد فلسطيني في العشرينات من العمر من مدينة اريحا يدعى قطيبة عطيان تتضمن تهمة قتل السائحة خنقا بواسطة شال .

ويستدل من لائحة الاتهام ان المتهم حاول ان يعتدي جنسياً على السائحة الا انها قاومته وحاولت الهروب وعندها قام بقتلها خشية قيامها بابلاغ الشرطة .


اللقاء الكامل مع المحامي علاء عثامنة من الدفاع العام

اذاعة الشمس تحدثت مع المحامي علاء عثامنة من الدفاع العام وقال :" لا شك ان لائحة الاتهام الموجهه للمتهم عملية قتل ولكن المتهم ينفي ذلك ، بالنسبة لمواد التحقيق انا طلبت تأجيل القضية لأقوم بدراسة ملف التحقيق، والمحكمة قامت بتؤجيل القضية حتى 18.6 حتى تقو المرافعة بدراسة الملف والاطلاع على الادله والمتهم يقول انه الادله الموجودة، بإنها غير قانونية بعد الحصول عليها بطرق غير قانونية ".

واضاف المحامي علاء عثامنة :"المتهم لم يدخل البلاد بصورة قانونية ودخل البلاد بدون تصريح، وقد دخل لهدف واحد وهو العمل في اسرائيل وليس لعملية جنائية ".


لقاء مع الضابط ايال هراي من الوحدة المركزية في الشرطة 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.