محليات

نشرة أخبار الساعة 16:00 من إذاعة الشمس 28.05.2015

استمعوا الى نشرة أخبار الساعة 16:00 من اذاعة الشمس لليوم الخميس 28.01.2015 .

- اعلن جهاز الامن العام بعد ظهر اليوم انه اعتقل في الاونة الاخيرة الشاب محمد رعد في الثانية والعشرين من العمر من مدينة ام الفحم بادعاء تاييد تنظيم داعش .

- الشرطة تعلن عن حل لغز مقتل السائحة البولندية التي عثر علي جثتها في منطقة جبل القفزة في الناصرة .

- تغيب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، سيب بلاتر عن مؤتمر للتحدث مع عدد من الخبراء في مجال الطب، وتوقع محللون ان غياب بلاتر ياتي في اعقاب القبض يوم امس الأربعاء على عدد من مسؤولي الاتحاد بتهم فساد، ومن المقرر ان يصل بلاتر الى سويسرا لحضور المؤتمر السنوي للفيفا الذي سيستمر على مدار يومين .

- اكدت مصادر فلسطينية بعد ظهر اليوم ان القيادة الفلسطينية ستتعاطى مع المبادرة الفرنسية لاحياء العملية السلمية شريطة ان تشتمل على جدول زمني للعملية التفاوضية وفق مرجعية واضحة .

- ما زال المستخدمونن في مينائي حيفا واشدود يرفضون مزاولة عملهم كالمعتاد رغم قرار محكمة العمل بهذا الشأن ودعوة الهستدروت لهم لاحترام هذا القرار .

- نشرة الاحوال الجوية يبقى الجو هذه الليلة غائماً جزئياً ويتوقع هضول امطار خفيفة .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.