علوم

إصدار جديد كلياً لنظام التشغيل آندرويد يظهر قريبا

في مقابلة أجراها "هيروشي لوكهايمر"، نائب رئيس قسم الهندسة في آندرويد غوغل، مع شركة "فاست"، أكد أن آندرويد M سيصدر للجمهور قبل نهاية العام الجاري.

ترددت شائعات لفترة طويلة عن أن نظام التشغيل الجديد آندرويد M سيظهر لأول مرة في عام 2015 في مؤتمر ( I / O ) للمُطورين الخاص بغوغل الذي سيفتتح هذا الأسبوع.

وفي مقابلة أجراها "هيروشي لوكهايمر"، نائب رئيس قسم الهندسة في آندرويد غوغل، مع شركة "فاست"، أكد أن آندرويد M سيصدر للجمهور قبل نهاية العام الجاري.

وقد أكدت التسريبات أن نظام التشغيل الجديد آندرويد M يحمل اسما رمزيا داخل الشركة بعنوان " Macadamia Nut Cookie"، ومع ذلك، فلا يزال من غير المؤكد ما اذا كانت غوغل قد اختارت اسما آخر للنظام قبل عرضه في مؤتمر المطورين (غوغل I / O)، قبل صدوره بشكل نهائي بحلول نهاية هذا العام .

ويتضح من المقابلة التي أجراها هيروشي لوكهايمر إن غوغل تستعد لدورات إطلاق سنوية لجميع إصدارات آندرويد المقبلة، وبينما لا توجد معلومات إضافية حول الميزات التي سيتضمنها آندرويد M، إلا أن الشائعات الأخيرة لمّحت إلى أن النظام الجديد سيتعامل بموثوقية بصمات الأصابع، مع العديد من الضوابط الصوتية الجديدة، إلى جانب ميزات أخرى من شأنها أن تأخذ آندرويد إلى مستويات جديدة من التقنية.

مؤتمر مطوّري غوغل I / O سينطلق يوم الخميس 28 مايو/أيار في 09:30 بالتوقيت المحلي في سان فرانسيسكو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.