محليات

لطالبة كاملة يمين من سخنين تتألق بمسابقة الكتابة الابداعية

عادل طربيه

المدارس المشاركة تجري مسابقة داخلية للطلاب حيث يتم اختيار نصين في الكتابة الابداعية وبعثهما للجنة التحكيم اللوائية والتي بدورها تقيم المكتوبات من الناحية المضمونية واللغة .

فازت الطالبة كاملة كريم يمين بالرتبة الثانية في مسابقة الكتابة الابداعية للمدارس الابتدائية والاعدادية التابعة للواء الشمال. يرعى هذه المسابقة الاستاذ احمد بدران مفتش لواء الشمال للوسط العربي كعادته منذ عشر سنوات .حيث شارك بالمسابقة هذه السنة ما يقارب المائة مدرسة.

المدارس المشاركة تجري مسابقة داخلية للطلاب حيث يتم اختيار نصين في الكتابة الابداعية وبعثهما للجنة التحكيم اللوائية والتي بدورها تقيم المكتوبات من الناحية المضمونية واللغة ومن ناحية الاسلوب ثم تضع علامات معينة تسفر عن فوز أيّ منها في المسابقة، بعدها يتم تتويج الفائزين بحفل مهيب بمشاركة جميع المدارس المشاركة بالمسابقة ومفتشي اللواء وأهالي الطلاب الفائزين.

مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة شارك بالحفل وبارك للطالبة كاملة واهلها وطاقم المدرسة وتمنى للطلاب المشاركين متابعة الكتابة الابداعية.

مديرة المدرسة المربية سلوى ابو ريا قالت "ان الخوض في مراحل هذه المسابقة يكسب طلابنا التجربة والمثابرة على مواصلة التحدي واكتساب مهارات الكتابة الابداعية.

فالف مبروك للطالبة كاملة لفوزها بهذة المرتبة مع تمنياتنا لها بمزيد من التألق والتميز في جميع المجالات، كذلك جزيل الشكر لجميع معلمي اللغة العربية بالمدرسة وأخص بالذكر مركز اللغة العربية الاستاذ احمد لوانسة والمربية جواهر خطيب على متابعتهم ومرافقتهم للطلاب.

كل الشكر والتقدير لمفتش اللواء الاستاذ احمد بدران على مبادرته المتكررة في كل سنة لرعاية هذه المسابقة في كل مراحلها وعلى منحنا كمدارس عربية في اللواء بالاستمتاع في حفل مليء بالابداعات المختلفة بمستوى راق ،عذب وهادئ لنثبت للجميع ان باستطاعتنا الرقي بطلابنا وشعبنا الى أعلى درجات الرقي."




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.