موضة وازياء

طريقة وضع مكياج العيون مع النظارة الطبية

تعتقد النساء اللاتي يرتدين النظارات الطبية انهن لا يستطعن ان يضعن مكياج للعيون مع ان هناك طرقًا لذلك، فما هي طريقة وضع مكياج العيون مع ارتداء النظارة؟

هناك العديد والنصائح لتعليم كيفية وضع مكياج العيون مع ارتداء المرأة للنظارة الطبية والتي تساعدها في الحصول على طلة مميزة وجميلة:

1- دمج محدد العيون: من اهم نصائح تعليم طريقة وضع مكياج العيون ان تحرص المرأة على دمج محدد العين بشكل جيد، وذلك باستخدام قلم ناعم لتحديد العينين (اللون الأسود، البني أو الرمادي) على الجفن العلوي والسفلي مع دمجه جيدًا باستخدام فرشاة للدمج، فالقليل من المظهر الدخاني الرقيق يجذب الانتباه لعيون المرأة دون أن تصبح حادة.

2- طريقة أخرى لتحديد العيون: إن كانت المرأة تعاني عند استخدام قلم تحديد العيون لتحديد العيون بشكل دقيق، فعليها ان تقوم بتلك الخدعة الجمالية، ارسمي خط سميك باستخدام محدد العينين الأسود أو البني على ظهر يدك، ثم قومي باستخدام فرشاة الدمج مع اللون ووضعه على الجفن العلوي أو السفلي. فتساعدك تلك الخدعة على تحديد عيونك بشكل ناعم.

3- محددات العيون (الآي لاينر): أصبح تحديد العيون أحد أهم أدوات الماكياج التي تحرص على استخدامها جميع النساء، فهو يعمل على إبراز جمال العينين وجاذبيتها، يمكنكِ أن تختاري ما يناسبك من أنواع محددات العيون ما إذا كانت سائلة، أقلام أو الجل، لكن بشكل عام، فإن محدد العين الجل هو الأفضل، فهو سهل الاستخدام ويدوم لفترات طويلة، من أهم النصائح والخدع عند استخدام محدد العيون مع ارتداء النظارات، هي تحديد شكل العين وفقًا لسماكة إطارات النظارات الخاصة بك فإن كانت الإطارات رفيعة، ارسمي خط رقيق للحصول على توازن وتناسق لطلتك.

4- تكبير العينين: إن كنت ترغبين في تعليم طريقة وضع مكياج العيون من اجل الحصول على عيون أكبر وأكثر بريقًا، استخدمي قلم ذو لون فاتح على الجفن السفلي من الداخل فيعمل ذلك على تكبير العينين وإعطاءها مظهر أكثر انتعاشًا.

5- كيف تتخلصين من الهالات السوداء؟ قد تتسبب الهالات السوداء في مظهر غير صحي وغير حيوي لوجهك استخدمي كونسيلر خفيف لتغطية مثالية للهالات السوداء مع الجزيئات اللماعة، فيعمل ذلك على الحصول على مظهر براق ومشرق للعينين.

6- الحصول على عيون أكثر بريقا: إن كنت ترغبين في الحصول على عيون أكثر بريقًا، استخدمي لون بني فاتح براق على الزاوية الداخلية للعينين.

7- اختيار النوع المناسب من الماسكارا: من اجل تعلم طريقة وضع مكياج العيون بطريقة صحيحة فيجب ان تعلمي انه عند ارتداء النظارات الطبية، لا يعني أنك لست في حاجة لاستخدام الماسكارا، لا تخافي من استخدام الماسكارا لتغطية مثالية لرموشك، اختاري نوعًا جيدًا من الماسكارا كي تجعلي عينيك ظاهرة ومحددة لكن تأكدي من استخدام الأنواع ذات الجودة العالية الثابتة لفترات طويلة ولا تذوب، كي لا تتسبب في ترك الآثار والبقع على عدسات نظاراتك الطبية.

8- كيف ترسمين عيونك؟ استخدمي محدد العيون البني أو الأسود حول عينيك بالكامل فتلك الخدعة مناسبة تمامًا لمن ترتدي النظارات كي تجعل عينيك بارزة وواضحة.

9- اختيار لون المكياج المناسب للون النظارة: لا بد من وجود تناسق بين إطارات النظارات الخاصة بك وماكياج عينيك لذلك، اختاري ألوان متناسقة مع لون إطارات النظارات.

تلك هي طريقة وضع مكياج العيون لمن ترتدي النظارة الطبية بطريقة سهلة وسلسلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.