فن وترفيه

اخر اخبار راغب علامة وعلاقته باليسا

تظهر الكثير من الشائعات في الوسط الفني حول العلاقات بين الفنانين وخاصة الحب، وجاءت على رأس اخر اخبار راغب علامة علاقته بالفنانة اليسا.

نقلت اخر اخبار راغب علامة تصريحات الفنان بعد انتشار الشائعات حوله مع زميلته في لجنة الحكم ضمن برنامج مسابقات المواهب "اكس فاكتور"، والتي ينفي فيها وجود علاقة حب بينهما، مؤكدا أنها صديقته وصديقة زوجته ايضا، فيما علق على صوره معها والتي وصفها الكثيرين بالمثيرة قائلا إنها صور شخصية لا تخص أحد، مستنكرا تداولها ونشرها عبر المواقع المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي، كما قال "أعيش حالة حب في برنامج "اكس فاكتور" وأحب دنيا كما أحب إليسا التي هي الأقرب إلى شخصيتي أكثر من أي وقت مضى".

وفي سياق متصل، أكد علامة في تصريحاته التي جاءت ضمن اخر اخبار راغب علامة أن زوجته امرأة جميلة وتعمل مصممة للمجوهرات، موضحا ان المرأة التي تضع المجوهرات الكثيرة لا تلفت نظره حيث يحب أن يرى في يديها ما يليق بها فقط، متابعا ان المرأة الجميلة هي السيّدة الناضجة التي تحافظ على جمالها مع جمال عقلها، فداخل المرأة ينعكس على جمالها الخارجي وخاصة صاحبة الضحكة الصادقة.

كما اشار إلى أنه يحب المرأة الجميلة ولكن هذا لا يعني أن يخرج برفقتها، وأن المرأة الراقية تلفت نظره أكثر من الجميلة، والراقة لا تعني ان ترتدي ثياب غالية الثمن ولكنها ترتدي الملابس المتسقة والبسيطة، وعن الفنانة الاكثر اناقة بالنسبة له وكذلك اكثر بساطة فهي إليسا ومايا دياب وكارول سماحة ونانسي عجرم وهيفاء وهبي.

وعلى الصعيد الغنائي، جاء في اخر اخبار راغب علامة أنه يحرص على التوجه إلى مجتمع اليوم في الاغاني التي يختارها وهو ما يعتبر سر نجاحه، فالاستمرارية تكمن في التطور ومواكبة العصر، متابعا "غنّيت لجيل واحد في ما مضى، واليوم أغنّي لأجيال.. وهذا أتحقّق منه في حفلاتي التي يحضرها ابن العشر سنوات ومن بلغ السبعين.

وعن اخر اخبار راغب علامة الخاصة بألبومه الغنائي الاخير "حبيب ضحكاتي"، أكد الفنان اللبناني أنه راض تماما عن نسبة المشاهدة التي حقّقها فيديو كليب "أنا اسمي حبيبك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وأنه يحرص على ادائها في حفلاته دوما مع الجمهور الذي يتفاعل كثيرا معها مما يعتبر مؤشرا على نجاحها، فيما علق على بعض الانتقادات السلبية التي وجهت للكليب بانه يرحب بالنقد السلبي من ناقد حقيقي أكثر من النقد الإيجابي من ناقد لا يملك مصداقية، موضحا أنه استعان بفتيات عاديات من الجامعة لمشاركته في الكليب فيما تخلى عن العارضة وذلك حتى تشعر ابنة المدرسة والطالبة الجامعية بالثقة بنفسها وانه لا يلزم امتلاك جسم عارضة أزياء للظهور في اغنية مصورة.

وأعلنت اخر اخبار راغب علامة عن نيته في أداء اغنية التتر الخاصة بمسلسل "24 قيراط" قريباً، حيث كان يتلقى في السابق عروضاً كثيرة ولكنه كان رافضا لمبدأ غناء التترات فيما اثر شعوره بالقرب من أصحاب هذا العمل على قراره، موضحا أنه استمع للاغنية من مروان خوري، وهي تحكي عن إنسان تائه يؤدي دوره الممثل السوري عابد فهد، مشيرا إلى أنه التعاون الاول له مع خوري، ولكنه سيتكرر حتما لكونه يشعر بأن النغمة الموجودة في أغنياته تُشبهه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.