رجل

أنواع من الرجال لا تفضلهم المرأة

تبحث كل امرأة عن الزوج المناسب وتعتبر المرأه ان الزواج هو اهم شيء يمكن ان يحدث في حياتها، ولكن ما هي انواع الرجال الذين تكره المرأه الارتباط بهم؟

تسعى المرأه عموما الى الزواج وتكوين اسرة وانجاب الاطفال لكي تحيا حياة هادئة ومستقرة وسعيدة وبالرغم من تلك الرغبة المحمومة من المراه لتكوين الاسرة الا انها تتراجع عن فكرة الارتباط بالعديد من الرجال ولا توافق نهائيا على تكوين اسرة معهم ولا تختار احد منهم حتى لو كلفها ذلك ان تبقي بلا زواج طول العمر، لان البقاء وحيدة افضل لديها من العيش مع زوج يسومها سوء العذاب وهؤلاء الرجال انواعهم كالتالي:

1- لا تفضل المرأه الارتباط بالرجل الكاذب كثيرا او الذي يتنفس الكذب كما يقولون وهذا ليس معناه ان تترك المرأه الرجل لمجرد انه كذب كذبة لان ذلك يعتبر ظلما ولكن المقصود بالكذب هو الكذب المستمر الذي لا يعيش الرجل الا به هنا يجب ان تبتعد المرأه تماما عن الارتباط بهذا الرجل لان الذي يتعود على الكذب لا يستطيع تركه بسهولة.

2- من اسوأ انواع الرجال الذين تكره المرأه الزواج منهم وعندما يتقدم للزواج منها ترفضه دون اي نقاش ولا جدال وهو الرجل البخيل لان تلك الصفة الذميمة ستجعل من حياة المرأه جحيما لا يطاق وتلك الصفة اذا وجدت في احد لا تتركه حتى القبر.

3- تكره المرأه الارتباط بالرجل الذي لا يحترمها ويضطهدها ولا يستطيع تقدير دورها في المجتمع ولا يقدر طموحها ويقلل من احلامها ومكانتها.

4- المرأه لا تستطيع العيش مع الرجل الخائن للأمانة لان الذي يخون اي شخص قريب منه سواء من العائلة او الاصدقاء او حتى الغرب يكون من السهل عليه ان يخون شريكة حياته بكل سهولة كما ان الشرع يعتبر الزوجة امانة فكيف يحافظ الخائن على تلك الامانة.

5- تكره المرأه الرجل المستهتر الذي لا يستطيع تحمل المسئولية ويهرب منها ولا يحب ان يتحملها ويحب ان يتحمل اي احد غيره المسئولية بدلا منه وبالتالي اذا ما تزوجت المرأه بشخصية مثل هذه فانها ستعاني من تبعات تحملها وحدها مسئولية في كل صغيرة وكبيرة تخص امور حياتها.

6- تكره المرأه الرجل الذي يعجز عن اتخاذ اي قرارات وخاصة في الامور المصيرية ويسهل علي اي شخص ان يؤثر فيه وفي قراراته وهنا تشعر المرأه بعدم الراحة وينعدم الامان والثقة فيه بداخلها.

7- اخيرا لا تفضل المرأه ان ترتبط بالرجل الغامض بما يحتويه من اسرار وتجد المرأه صعوبة كبيرة في ان تطلع على تلك الاسرار التي يحاول دائما ان يجعلها دائما في مأمن عنها ذلك البئر الذي يجعلها لا تشعر بالامان وتنعدم الثقة لانها تشعر بانه لا يثق فيها وبالتالي تكون صفة عدم الثقة متبادلة فيما بينهما ومن الصعب على اي امرأة تمتلك ذرة عقل ان تلقي بنفسها في بئر عميق مظلم لا تستطيع معرفة ما به من اسرار.

تلك هي الانواع السبعة للرجال الذين تكره المرأه الارتباط بهم لذا فان على كل فتاة ان تخضع من تنتوي الارتباط به للاختبارات دون ان يشعر حتى تستطيع تمييز نوعية شخصية من ستعيش معه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.