فن وترفيه

غادة عبد الرازق تفقد وزنها بسبب "الكابوس"

تداولت احدث اخبار الفنانين ظهور الفنانة غادة عبد الرازق فى اكثر من مكان وهي فاقدة الكثير من الوزن الزائد، وهذا بعد خضوعها لحمية غذائية طوال افترة الماضية.

ترجع اسباب فقدان عبد الرازق للوزن الزائد لاستعدادها لمسلسل "كابوس" الذي تقدمه في موسم رمضان المقبل، والذى تؤدي فيه دور سيدة تسكن احد الاحياء الشعبية، وهي امرأة عصامية تسعى للارتقاء بحياة ابنائها وتمتلك مقلب قمامة ومصنع لتدوير المخلفات.

ومن جانبها فسرت كاتبة العمل المؤلفة هالة الزغندي، ان شخصية غادة عبد الرازق فى المسلسل ليست "عاملة قمامة" كما ردد البعض، فهي تظهر بدور سيدة على قدر من الثراء وليست شعبية او فقيرة كما تردد، حيث تمتلك مقلب قمامة ومصنع لتدوير البلاستيك، ومن خلال حياتها تحاول الارتقاء بحياة ابنائها، من خلال الاعتماد على عملها، ويدور محور المسلسل حول علاقة الام بأبنائها.

وكانت قد تردد فى الفترة الاخيرة عن ترشيح الطفل كريم الابنودي بطل فيلم "حلاوة روح"، واستبعاده بعد رفض غادة له، ولكن مؤلفة المسلسل هالة الزغندي اكدت ان هذا الكلام ليس له اساس من الصحة وان كريم الابنودي لم يرشح من الاساس للمسلسل، كما اوضحت الزغندي عبر احدث اخبار الفنانين، ان الطفل الذي سيشارك في العمل هو سولي، متابعة ان المسلسل قطع شوطا كبيرا في التصوير، وانتهى حتى الان من تصوير اغلب مشاهد المسلسل بمناطق المنيل ونزلة السمان وغيرها من المناطق الشعبية، بينما لم يبقَ على الكتابة سوى الانتهاء من كتابة الحلقات الاخيرة.

واشارت احدث اخبار الفنانين ان الفنانة غادة عبدالرازق تقوم بدور البطولة فى مسلسل "الكابوس"، ويشاركها فى البطولة كلاً من احمد راتب وسلوى عثمان، رحاب الجمل، بيومى فؤاد، محمد شاهين، آيتن عامر، كريم محمود عبدالعزيز، محمد عادل وكريم قاسم وفتوح احمد ووفاء مكى، والمسلسل من تأليف هالة الزغندى، واخراج اسلام خيرى.

وكانت عبد الرازق قد ا علنت عن انفصالها عن زوجها الاعلامي محمد فودة، مشددة على انهما سيظلان اصدقاء، مؤكدة لمحبيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، خبر انفصالها عن زوجها، مشيرة انه تم الانفصال بطريقة حضارية وبهدوء، متابعة انها سيظلان اصدقاء خاصةً وان كلاً منهما يكنّ للآخر احترامًا كبيرًا، وكلًا منهما يتمنى للآخر كل الخير والسعادة .

وتعد هذه المرة الثالثة التي تنفصل فيها غادة عبد الرازق عن المستشار الاعلامي لشبكة قنوات "سي بي سي" المصرية، محمد فودة، حيث كان محمد فودة قد اعاد احياء علاقته مرة اخرى غادة عبد الرازق في شهر أكتوبر 2013، بعد 11 شهرا من طلاقهم.

وكانت احدث اخبار الفنانين قد تداولت الصورة التى قامت غادة عبد الرازق بنشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، حيث تظهر فيها وهى مرتدية فستان الزفاف وهى فى السابعة عشرمن عمرها فى حفل زفافها على والد ابنتها "روتانا"، حيث من المعروف عن غادة عبد الرازق انها تحب مشاركة محبيها بصور من ذكرياتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.