مرأة

الاشياء التي يخفيها الزوج عن الزوجة

هناك العديد من الاشياء التي يحاول كل زوج اخفاءها عن الزوجة وفي الغالب لا يخبر الزوجة بها وقد قدم احد الباحثين دراسة عن تلك الاشياء.

قد تبدو الاشياء التي يخفيها الزوج عن الزوجة بسيطة ولكنه يقوم بها لكي يشعر بنوع من الخصوصية في حياته وتلك الاشياء التي يخفيها عن الزوجة هي:

1- مقدار ما يتحصل عليه من راتب: يعتبر الراتب عند الرجل من اهم الاشياء التي يحاول اخفاءها عن الزوجة ويحاول في الغالب التهرب من الاجابة عن تساؤل الزوجة عن مقدار راتبه وذلك لسببين اما ان يكون راتبه قليل فيشعر بالحرج من ان يخبرها فتستهين به وهذه كارثة او ان يخاف الزوج من ان تطمع الزوجة فتزيد من طلباتها اعتمادا على معرفتها بمقدار راتبه.

2- التفكير في امرأة اخرى: هناك بعض الرجال الذين يعيشون حالة من الازدواج العاطفي وذلك عن طريق التفكير في نساء اخريات كانوا على علاقة بهن اثناء قضاء اوقات عاطفية مميزة مع الزوجة ومع ان هذا التفكير يكون على غير ارادة الرجل ولا يستطيع التحكم به ولكن معرفة الزوجة بذلك الامر كفيل بتدمير الحياة الزوجية.

3- الحديث عن العلاقات السابقة: من الامور الحساسة جدا لدى الزوج هو العلاقات العاطفية السابقة على الارتباط بزوجته وتثير الكثير من المشاكل الزوجية فالرجل يحبذ عدم الخوض في الماضي لان ذلك من الممكن ان يؤدي الى وجود حالة من الخصام مع الزوجة ، كما أن ذلك يؤدي الى فتح جراح قديمة قد تأخذ وقتا اطول حتى تندمل.

4- لا تتصلي بي كثيرا: يشعر الرجل بالضيق عندما تحاول زوجته الاتصال به عدة مرات في اليوم، وحتى لو كان الرجل متيم بحب زوجته ويشعر بالشوق لها أثناء تواجده في العمل، إلا أن اتصال الزوجة مرات عديدة يقتحم عليه خصوصيته ويشعره بالارتباك في العمل.

5- الغضب من نظرات الغرباء: يشعر الرجال بغيرة شديدة على زوجاتهم من نظرات الرجال في الشارع، ويتملكهم الغضب حتى لو كانت هذه النظرات عفوية، لكنهم يحاولون إظهار الحزم ورباطة الجأش لتجنب إثارة المشاكل التي تقع بالفعل في بعض الأحيان اذا فاض به الكيل او لم يستطع التحكم في اعصابه وانفعالاته.

6- لا تدعي أصدقاءك بشكل مفاجئ: يبحث الرجل عن الراحة والسكينة في المنزل بعد يوم عمل طويل، لذلك يفضل أن يكون على علم مسبق في حال أرادت الزوجة دعوة صديقاتها إلى المنزل، واذا لم تخبره فانه يشعر بالضيق الشديد وقد يظهر ذلك اثناء مقابلته او تعامله معها في وجودهم.

7- يحاول بعض الازواج فرض آرائهم على الزوجة وخصوصا فيما يجب ان تقرأ وينسى ان لكل انسان ذوقه الخاص به واهتماماته المختلفة التي يجب احترامها.

8- هناك بعض الرجال الذين مازالوا يفكرون بطريقة تبدو رجعية في ان الزوجة يجب الا تتحصل على راتب اعلى منه وان ذلك يعتبر اهانة له وتلك كارثة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.