فن وترفيه

مطربون يتسابقون في ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2105

يحظى ماراثون الدراما الرمضانية هذا العام بمشاركة متميزة من عدد من المطربين والنجوم الشباب، تعرف على أشهرهم وأبرزهم.

كما نعلم أن ماراثون الدراما الرمضانية أصبح من أهم السمات التي تميز شهر رمضان الكريم، حيث يتسابق عليها العديد من نجوم الشباب، ولكن هذا العام سيشهد مشاركة متميزة من عدد من المطربين على رأسهم المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حمادة هلال والمطرب محمد فؤاد والمطربة هيفاء وهبي.

ويضم ماراثون الدراما الرمضانية مسلسل "طريقي" الذي تقوم ببطولته المطربة شيرين عبد الوهاب في أولى تجاربها في الدراما التلفزيونية بعد فيلمها الوحيد التي شاركت فيه مع الفنان أحمد حلمي في "ميدو مشاكل".

ويشارك المطربة شيرين عبد الوهاب بطولة مسلسلها الجديد "طريقى" الفنانة سوسن بدر والمطرب أحمد فهمى والنجم القدير محمود الجندى والفنان السوري باسل خياط، والفنانة سلوى محمد على، محمد ممدوح، محمد عادل، حنان يوسف، وندى موسى، ويارا جبران، تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

وتشمل ماراثون الدراما الرمضانية هذا العام مسلسل "ولي العهد" الذي يقوم ببطولته المطرب حمادة هلال في أول بطولاته التلفزيونية بعد دوره في مسلسل "بدارة" مع الفنانة الراحلة معالي زايد، حيث يدور المسلسل في إطار اجتماعي حول الأزمات التي عاشها المجتمع المصري والعربي في السنوات الأخيرة.

ويشارك المطرب حمادة هلال بطولة مسلسل "ولي العهد" كل من الفنانة ريم البارودي والفنان ياسر جلال وانتصار ولوسي وحجاج عبد العظيم وأحمد عصام وطارق صبرى وإدوارد ومى سليم وكريم أبوزيد وطارق صبرى ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد النقلي.

تدخل المطربة هيفاء وهبي ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2015 بمسلسل "مريم" الذي تطل من خلاله بشخصية مختلفة تمامًا عن دورها الذي قدمته في أولى تجاربها التلفزيونية في مسلسل "كلام على ورق" العام الماضي.

ويشارك في بطولة مسلسل مريم أيضًا كل من خالد النبوي والفنان القدير حسن حسني والفنانة ريهام عبد الغفور وأمل رزق وتامر ضيائي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على وإنتاج عاطل كامل، وهو أول عمل فني يجمع النبوي بهيفاء وهبي.

وفي ذات السياق يواصل المطرب محمد فؤاد تصوير مشاهده في مسلسل "الضاهر" الذي ينضم الى ماراثون الدراما الرمضانية هذا العام، والذي جسد من خلاله دور ضابط شرطة يقع في غرام فتاة يهودية دون أن يعلم ديانتها. ويشارك في بطولة المسلسل لبنى عبدالعزيز، وسمير صبري، وحسن يوسف، ونسرين طافش، وإنعام سالوسة من إخراج عصام حلمي.

ويشهد ماراثون الدراما الرمضانية عودة للمطربة سيمون التي تشارك الفنان باسم سمرة في في مسلسله "بين السرايات" والذي يشارك في بطولته كل من روجينا وصبري فواز وأحمد وفيق ونسرين أمين وعمرو عابد وسيد رجب ومحمد الشرنوبي تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز. كما يشارك المطرب خالد سليم في ماراثون الدراما الرمضانية الى جانب الفنانة التونسية درة في مسلسل "بعد البداية" مع الفنان طارق لطفي والفنان الكبير فاروق الفيشاوى وروجينا ولقاء الخميسى ومحمود الجندى وسناء شافع وعلاء مرسى ومحمد شاهين وبيومى فؤاد ومحمد الصاوى، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.