فن وترفيه

اجدد اخبار الفنانين .. زينة بديلة روبي فى "أرض النعام"

تداولت فى الفترة الاخير العديد من الاقاويل حول اعتذار الفنانة روبي عن عدم الاشتراك في مسلسل "ارض النعام" برمضان 2015 بسبب حملها واحتياجها للراحة.

كشفت اجدد اخبار الفنانين ان منتج المسلسل عاطف كامل اكد ان روبي لم تخبره من قبل بنبأ اعتذارها عن عدم مشاركتها في العمل، وانها تستعد لتصوير مشاهدها في الايام القليلة المقبلة، كما اشار الى ان مخرجة العمل غادة سليم حددت مع روبي جدول تصوير مكثف لتنتهي من مشاهدها قبل رمضان.

ويعتبر مسلسل "ارض النعام" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وكان ينوي تقديم نفس العمل منذ ثلاثة اعوام، مع المخرج خالد يوسف بنفس الاسم في شكل فيلم سينمائي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، قبل ان يتوقف المشروع بالكامل دون الكشف عن السبب، وفي النهاية تم تعديله ليطرح في شكل مسلسل تليفزيوني يشارك في بطولته النجمة رانيا يوسف واحمد زاهر وانتصار واحمد مالك، ومن اخراج غادة سليم.

ومن جانبها كشفت النجمة رانيا يوسف لاجدد اخبار الفنانين ان فريق عمل المسلسل تعرض لاعتداء بلطجية مؤخرا اثناء تصويرهم لمشاهد المسلسل في حدائق الأهرام، كما روت يوسف تفاصيل ما حدث اثناء الاعتداء قائلة انه قبل الاعتداء بفترة وجيزة، جاء احد الجيران بالشقة التي نصور بها، واعتدى على صاحبة الشقة بألفاظ نابية، مشيرة الى انه من المحتمل ان يكون هناك بينهما خلاف سابق، حيث كان غاضب لانها المستفيدة الوحيدة ماديا من التصوير بشقتها بينما هو لا.

ومن ناحية اخرى، قامت احدى بطلات العمل، النجمة عايدة رياض بتأجيل تصوير مشاهدها الاولى فى المسلسل والذى تدخل به السباق الرمضانى المقبل، بسبب اعتذار الفنانة روبى عن العمل ، حيث ان مشاهدها الاولى تجمعها بالشخصية التى كانت ستجسدها روبى، موضحة انه يتم البدء فى مشاهدها عندما تستقر مخرجة العمل غادة سليم، على ممثلة بديلة، والذي بدوره يؤكد ما تم تداولها فى اجدد اخبار الفنانين حول اعتذار روبي عن العمل.

واوضحت اجدد اخبار الفنانين السبب وراء اعتذار روبي عن دورها فى مسلسل "ارض النعام"، لظروف حملها فى الشهور الاولى، وبدأ المنتج عاطف كامل والمخرجة غادة سليم مفاوضات مع اكثر من نجمة لتحل بدلا من روبى، وذهبت الترشيحات حتى الآن للنجمتين غادة عادل وزينة، حتى وقع الاختيار على النجمة الشابة زينة التى وافقت على المشاركة في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد، والذي من المقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان القادم، كبديلة عن الفنانة روبي التي اجبرتها ظروف الحمل على الاعتذار عن المسلسل في اللحظات الاخيرة، رغم قيام فريق العمل بإرجاء مشاهدها لوقت لاحق حتى تتحسن حالتها الصحية، لكن نصائح الطبيب لها بالتزام الراحة طوال فترة الحمل كانت سبباً في اتخاذها قراراً نهائياً بالانسحاب.

وكانت زينة قد وقعت تعاقد الاشتراك في المسلسل مع المنتج عاطف كامل، علماً انها تتقاسم فيه البطولة النسائية مع رانيا يوسف، هذا وقد جاءت موافقتها بعد ترشيح المخرجة غادة سليم لها، واتفاقها على تنسيق مواعيد التصوير بين "أرض النعام”"، ومسلسلها الرمضاني الجديد "زواج بالإكراه" الذي تقوم فيه بالبطولة النسائية فيه امام احمد فهمي، خاصةً ان العملين سيتم عرضهما خلال شهر رمضان، وهو ما سيجعلها تستمر بالتصوير حتى منتصف رمضان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.