مرأة

عبارات تجعل الزوج يفكر في الانفصال

عزيزتي الزوجة هل فكرت في يوم لماذا يفكر الزوج في الانفصال عنك في الواضح هنا بعض العبارات التي قد تخرج منك دون أن تدرى هي السبب الرئيسي وراء ذلك.

هناك بعض العبارات التي يكره الأزواج سماعها من قبل زوجاتهم والتي إذا تفوهن بها عن غير قصد قد يفكر الزوج حينها في الانفصال الأبدي لذا تعرفي معنا سيدتي عن بعض المحظورات الواجب عليك تجنب قولها مع الزوج لأنها قد تؤدي إلى إدخال العلاقة الزوجية في النفق المظلم وتعجل بدمار الحياة الأسرية.

في البداية يكره الزوج سماع طلب الطلاق من زوجاتهم، فكثير من النساء قد يجدن من طلب الطلاق الحل الأسهل لمشاكلهم ولكن في حقيقة الأمر تكرار تلك الكلمة في أفواههم قد تجعل الزوج يفكر بالإقدام على تلك الخطوة لأنه يشعر أن زوجته ليس لها القدرة على إدارة الأزمات وتحمل المسؤولية وتجد من الطلاق السبيل الأقرب لحل المشاكل لذا عليك عزيزتي أن تلغي تلك الكلمة من قاموسك الزوجي إلى الأبد.

من ناحية أخرى قد يفكر الزوج في الانفصال عن الزوجة بسبب مقارنة أفعال الزوج بتصرفات الخطيب السابق فلا يوجد رجل على وجه البسيطة يسمح بالمقارنات أو ذكر اسم رجل أخر على لسان زوجته، فالزوج يعشق أن يكون الرجل الأول في حياة زوجته وهو من امتلك قلبها وعقلها.

على نفس الصعيد قد يفكر الزوج في الانفصال وهدم حياته الأسرية إذا وجد زوجته تتهرب من الحديث إليه وتؤكد له على مللها منه وإشعاره بأنه غير مهم فحينها يشعر الزوج أن تواجده في حياة زوجته لم يعد بالأمر المرغوب فيه وبالتالي ستجد الزوجة رد فعل سيء منه، كما أن محاولات الزوجة دوما التأكيد للزوج أنها غير راضيه عن أداؤه في العلاقة الجسدية تدفعه للخيانة والابتعاد عن زوجته والنفور والبحث عن أخرى لإثبات رجولته، بل يجب عليك عزيزتي توجيه الزوج إلى ما ترغبي فيه بمشاعر من الحب والعاطفة.

ومن نفس الملمح ابتعدي عن وصفه بكون جسمه غير متناسق وأنه أصبح سمين للغاية وأنت تنفرين من شكله كذلك بل حاولى أن تقدمي له بنفسك الأغذية المفيدة، وكذلك على الزوجة تجنب العبارات التي تحث الزوج على ترك عمله والبحث عن أخر ذو عائد أكبر لأن تلك الجملة تشعر الزوج بعدم قدرته على سد احتياجات منزله ومتطلبات الزوجة والأبناء.

كما يجب عليك أن تتجنبي قول عبارة أنت مثل أبيك في سلبياته لأن ذلك يفقده الثقة بالنفس، كما أنه لن يقبل بنعتك أهله فتجنبي الحديث السلبي عن أهله، كما يجب ألا تعلقي للزوج على رائحته الكريهة فقد يكون السبب عائد إلى مشاكل صحية بل حاولى أن تحرصي على اقتنائه لمطهرات الفم ومزيلات العرق وتشجيعه على الاستحمام لتجديد النشاط ولا تكون عباراتك جارحة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.