مرأة

تابعي طرق التعامل الصحيحة مع الزوج للاستيلاء على قلبه

عزيزتي الزوجة بالطبع تبحثين عن الطرق السليمة للاستيلاء على قلب الزوج لذا تعلمي معنا مفاتيح السطو عليه والطرق الصحيحة للتعامل معه.

تجهل كثير من النساء طريقة التعامل الصحيحة مع الزوج ولكن هل تعلمي أن برقتك ولطفك وبساطتك في التعامل قد تكونين متربعة دوما على عرش قلبه فالألفة والعفوية والحب والمشاعر المتبادلة أساس نجاح السعادة الزوجية وسنقدم لك اليوم محبوبتي خريطة التعاملات مع الزوج للسطو على قلبه،

في البداية كوني محبوبتي دوما مرحة أمام الزوج فالمرأة خفيفة الظل دوما ما يفتش عنها الرجل ولا تنس أن الابتسامة نعمة وصدقة لذا كوني بشوشه، وابرزي اهتمامك به وتابعي مأكله ومشربه و ملبسه وكوني ملمة بكل أمور حياته فيبادلك نفس الطريقة.

ومن ناحية أخرى يعشق الزوج المدح دوما لذا قومي بالتعبير له عن مشاعر حبك له، واخبريه بأنك تفخرين به، واعلميه بأنه أحب شخص إلى قلبك، وأهم شخص بالنسبة إليك، ومن حين لأخر ناديه بأكثر الأسماء المحببة إليه، فكل إنسان يفضل اسم بعينه ويعشق أن يناديه الأخرون به، لذا اجعلى أوقات الحنين بينكما وقت لتبادل أسماء الدلع .

على نفس الصعيد يجب عليك أن تعلمي عزيزتي أن الزوج يعشق احترام الزوجة لكلمته، ويشعر حيالها بالامتنان، لذا لا تكوني له شخصيه نديه في الحديث إليه وبإمكانك أن تقدمي بعض التنازلات في تعاملاتك معه، لكي لا يشعر الزوج بحالة من النفور، ويكره استمرار الجدال بينكما لتنفيذ رغبة لديه، وكوني له زوجة وأم وصديقة، واستمعي إلى أحداث يومه باهتمام.

وعلى نفس النحو لا تتحدث مع الزوج طيلة الوقت عن مشاكلك اليومية، ولكن قومي بإبراز أسلحة أنوثتك وبخاصة إذا كنت تحتاجين أن ينفذ لك رغبة ما، وإذا دخل الزوج في حالة من العصبية من الأفضل الانسحاب من المشهد أو التزام الصمت، لعدم تفاقم الأزمة وكوني حنونة مع الزوج جميلتي وإن أخطأ كوني متسامحة وتجاهلي تلك الأخطاء البسيطة، كما يجب اختيار التوقيت السليم لعتابه على الاخطاء الذي يقوم بارتكابها.

كما يجب جميلتي أن تسردي لزوجك ما يحب فإذا كان يعشق متابعة الأخبار المحلية اعلميه بكافة ما حدث على مدار اليوم من أخبار وتشاركي معه الحديث الديني، وتحدثي إليه عن أبرز طرائف يومك، بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بالنفس، ومشاطرته في همومه وأحداث يومه وكوني متجددة في طريقة الحوار من الأفضل أن تتطلعي على العديد من المعلومات لمناقشته فيها، وحضري له المفاجآت من حين لأخر، والتزمي تعلية شأن الزوج أمام الأخرين، وبخاصة الأقارب والأصدقاء، وحاولى تجديد نشاطاتكم سويا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.