فن وترفيه

التعاون الثاني لساندي مع مطربين عالمين يتصدر آخر أخبار المشاهير

تتعاون المطربة الشابة ساندي ولاول مرة مع المغنية العالمية سيلينا جوميز، حيث تستعد للبدء في تحضيرات العمل الغنائي الجديد الذى يجمعها.

صرح المكتب الاعلامي لساندي والذى تداولته اخر اخبار المشاهير، انه من المرجح ان تستقر ساندي مع سيلينا جوميز على تسجيل "دويتو" يحمل عنوان "Love For Two"، كما اشارت الى انه من المتوقع تصوير الاغنية الجديدة في مدينة لوس انجلوس الامريكية خلال موسم الصيف، ليتم عرضها تزامنا مع طرح البوم ساندي الجديد، والذي بدأت بالفعل في اختيار بعض اغانيه، وفي حالة ظهور الفيديو كليب الجديد الى النور، فستعد هذه هي ثاني تجارب ساندي مع مطربين عالمين بعد تجربتها مع المطرب اللبناني العالمي كارل وولف فى اغنية "اول مرة اتجرأ" عام 2012.

وفي سياق متصل، كانت اخر اعمال ساندي هي اغنية "احلى من الفانيليا"، التي طرحتها في منتصف مارس الماضي تزامنا مع الاحتفال بعيد الام، وهي من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي احمد إبراهيم.

وكشفت اخر اخبار المشاهير ان المطربة ساندي تنتظر فى هذه الفترة عرض مسلسلها "كاندي ساندي"، وهو عبارة عن "mini drama" للاطفال، والذي تقوم ببطولته مع مجموعة من الاطفال، الى جانب بعض شخصيات "ديزني" الكرتونية.

ومن ناحية اخرى، عبرت نجمة الغناء الشابة ساندي عن تضامنها الكامل مع النجمة العالمية تايلور سويفت، بعدان اعلنت لجمهورها قبل اسبوع عن خبر حزين وهو اصابة والدتها بالسرطان، مما جعل ساندي تتعاطف مع تايلور سويفت عبر كل قنواتها للتواصل الاجتماعي، اذ قامت بنشر صورة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي Instagram لبعض الورود، ومكتوب عليها رسالة لتايلور هي: "ابقى قوية ومتماسكة".

ولم يتوقف الامر عن نشر صورة عبر الانستجرام بل قامت بنشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، متضمنة انها تتمنى الشفاء العاجل لوالدتها كما انها حتما ستفوز على المرض، واستخدمت في تغريدتها هاشتاج #StayStrongMamaSwift الذي مازال رائجا على موقع التدوينات القصيرة، والذي اطلقه جمهور تايلور للتضامن معها، ومن المعروف ان ساندي من اكثر المطربات العرب المعجبات بتايلور سويفت، اذ دائما ما تشيد بموسيقاها وبإطلالاتها في كليباتها الغنائية خلال حواراتها الاعلامية.

هذا كما كشفت اخر اخبار المشاهير ان الجامعة البريطانية في مصر قد قامت باختيار نجمة الغناء الشابة ساندي لتكون ضمن لجنة تحكيم الموسم الثاني من BUE GOT TALENT، وهو نشاط سنوي تقوم به الجامعة لاختيار افضل المواهب من الغناء والشعر وغيره من المواهب الشابة.

هذا وقد تفاجئ الطلبة بانخراط ساندي في البكاء خلال الفقرة التي قدمها كلا من المتسابقان آية حاتم وياسين عاشور، والتي تضمنت الشعر الدرامي عن ضحايا احداث نادي الزمالك، او ما تعرف بكارثة استاد الدفاع الجوي، كما انه من اكثر المواهب التي نالت اعجاب ساندي هو الطالب الصيني وان يو.

والى جانب مشاركة ساندي فى لجنة التحكيم فكان هناك ايضا المطرب محمد نور والشاعر عمر قطامش الذي شارك في الموسم الاول من برنامج المواهب المختلفة Arabs Got Talent.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.