فن وترفيه

آخر أخبار المشاهير .. وفاء عامر سعيدة بردود فعل "شطرنج"

لم تعد تتأثر الفنانة المصرية وفاء من الاقاويل التي تتردد حول انها تقوم بالتمثيل من اموال زوجها المنتج محمد فوزي، كما انها اصبحت عندما تسمع مثل هذه الاحاديث تؤكدها لتوقف الكتابة حول هذا الموضوع.

علقت عامر من خلال اخر اخبار المشاهير انها لا تجد حرجاً في ان يجاملها زوجها، ويستعين بها في مسلسلاته، خاصة ان لها اسم فني، والجمهور يحبها، ولا تفرض عليهم نفسها دون موهبة، وحول مشاركتها فى اعمال درامية لموسم رمضان القادم، اكدت انها ستغيب هذا العام على الرغم من انه تم عرض عدة سيناريوهات عليها ولكنها رفضت المشاركة بها، لانها لم تجد فيها اي جديد يضيف لها.

وفي سياق متصل، اوضحت وفاء عامر عبر اخر اخبار المشاهير، انها ستنتهي من تصوير اخر مشهد لها في مسلسلها الجديد "شطرنج"، كما اشارت ان سبب تأخرها وتعطيل التصوير هو صيامها في شهر رجب، مضيفة الى انها تخضع لجلسات تصوير مسائية، لتفادي المزيد من التأخير، متابعة عامر انها سعيدة حول ردود الافعال الايجابية التى تصلها حتي الان حول العمل، لافتة الى انها لم تتوقع هذا النجاح الجماهيري الكبير للمسلسل، ومؤكدة ان النهاية لن يتوقعها الجمهور حيث انها تحمل العديد من المفاجأت.

كما اعربت عامر فى اخر اخبار المشاهير، عن مدى سعادتها للمشاركة فى هذا العمل، حيث انها لم تكن ضمن المرشحين للمسلسل منذ البداية، وفي الوقت الذي عرض عليها سيناريو "شطرنج"، وكان ذلك بعد ان فريق العمل بدأ التصوير بالفعل، وهو الوقت الذي كانت تقرأ فيه سيناريو عمل اخر لكنه لم يعجبها ووقعت في حيرة مابين الموافقة او الرفض، وعندما وجدها المنتج محمد فوزي، زوجها، اقترح عليها قراءة "شطرنج"، وفور قرائتها للعمل اعجبت بالدور والقصة عامةً، هذا الى جانب انها شعرت ان الدور مكتوب لها، بالتالي تعاقدت عليه.

ومسلسل "شطرنج" والذي تدور احداثه فى ستون حلقة، من بطولة وفاء عامر، نضال شافعي والاردنية ميس حمدان، ريم البارودي، حازم سمير، ضياء عبدالخالق، ايمن عزب، عمرو مهدي، حمزة العيلي، اميرة نايف، انجي عبدالله، ومن تأليف حسام موسى، واخراج نادر جلال ومحمد حمدي.

وكانت اخر اخبار المشاهير قد ذكرت مؤخراً، ان النجمة وفاء عامر شاركت في احتفال اقيم فى فندق "جراند حياة" بمناسبة تخرج دفعة جديدة من مدرسة "طبيبة"، وظهرت عامر رشيقة حيث بدت نحيفة، مرتدية فستان طويل باللون الاسود، بالاضافة الى مجموعة من المجوهرات التى نالت اعجاب الجمهور، كما وشارك في الحفل كلاً من الممثلة لبلبة والهام شاهين، سهير رمزي، شهيرة وصابرين، كذلك حضر المخرج محمد سامي، والنجم عمرو سعد وبوسي شلبي.

وكانت النجمة وفاء عامر قد اشتبكت مع بعض المصورين خلال تغطية تشييع جنازة الفنان الراحل حسن مصطفي، لحظة خروج الجثمان الى السيارة التي ستقله الى مثواه الاخير في مدينة السادس من اكتوبر، وذلك بعد خروج الفنانة ميمي جمال زوجة الفنان الراحل، لتستقل سيارتها لتتبعه، لكن المصورين حاصروها هي وابنتها، مما جعل عامر تأتي مسرعة لتفتح لها باب السيارة وهي تصرخ في الجميع بان يبتعدوا عن السيارة حتى تتمكن الفنانة ميمي جمال من الوصول الى سيارتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.